مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 21 مايو، 2022 | آخر تحديث:
سمير صبري مع أصدقائه حسن يوسف وشمس البارودي وسميرو أحمد

جاء خبر وفاة النجم الراحل سمير صبري صادما محبيه، ولكنه بالتأكيد كان مفاجئا بشكل أكبر على أصدقائه، خاصة وأنه قابل عددا منهم قبل وفاته بساعات، وكانت حالته الصحية مستقرة!

نشرت الفنانة المعتزلة شمس البارودي صورة لها بصحبة زوجها الفنان حسن يوسف والفنانة سميرة أحمد ومعهم الفنان الراحل سمير صبري، وعلقت كاتبة: "يوم الأربعاء 18 مايوا جلسنا مجموعة محبة لبعضها البعض فى نادى الجزيرة جلس سمير صبري يحكى ذكريات جميلة افلام اشترك فيها مع حسن يوسف إخراج حسن الإمام وضحكنا كتيرا وامس أتصل بحسن وأجرى معه حديث إذاعى مطول ثم صدمنا اليوم صعدت روح سمير صبري لبارئها رحم الله الرجل المحترم الخلوق الراقي أبن الأصول".

الظهور الأخير لسمير صبري

ويقام عزاء سمير صبري الإثنين 23 مايو في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكشف الفنان عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية لـFilFan.com، عن إقامة صلاة الجنازة غدا بمسجد الشرطة في الشيخ زايد عقب صلاة الظهر، على أن يتم الدفن بمدافن الأسرة بالمنارة في محافظة الإسكندرية.

ورحل الفنان سمير صبري عن عالمنا صباح اليوم، الجمعة 20 مايو، عن عمر ناهز 85 عاما بعد صراع مع المرض ويتواجد جثمان الفنان الراحل حاليا في مستشفى العجوزة.

وكان سمير صبري ورغم مرضه وتواجده في المستشفى حريص على تسجيل حلقات برنامجه "ذكرياتي" وآخر الحلقات التي قام بتسجيلها مع نجمه اﻻوبرا العالمية فرح ديباني.

وسمير صبري مواليد 27 ديسمبر 1936، عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، شارك في أكثر من 200 عمل، وكان آخر أفلامه "حدث في 2 طلعب حرب" الذي عرض هذا العام.

ومن أشهر أعماله، "البحث عن فضيحة"، "صائد الأشرار"، "جحيم تحت الماء"، "التوت والنبوت"، "البيت الملعون".


اقرأ أيضا

كيف أخفى سمير صبري زواجه وابنه لسنوات؟


امراءة عارية تقتحم مهرجان كان لتتظاهر ضد اغتصاب الأوكرانيين من الروس

أحمد فهمي يخضع لتدريبات رياضية شاقة بسبب "مستر Ex" - فيديو

ظهور نادر لزوجة أحمد عبد العزيز برفقته في افتتاح المركز الكاثوليكي

لا يفوتك- في عيد ميلاد "الزعيم" ... أرقام لن تتخيلها في حياة عادل إمام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5