FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 20 مايو، 2022
بكاء إلهام شاهين

لم تتمالك النجمة إلهام شاهين دموعها أثناء غناء الفنانة غادة رجب على مسرح حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي، للنجوم الراحلين.

بكت إلهام شاهين عند غناء غارة رجل للنجوم الراحلين، خاصة أن في هذه الدورة، الـ70، من مهرجان المركز الكاثوليكي يتم تكريم اسم الراحل سمير غانم.

وتوفى النجم الكبير سمير غانم يوم 20 مايو 2021 عن عمر 84 عاما، بعد صراع مع المرض، دخل على أثره إلى أحدى المستشفيات لمدة 6 أسابيع، وكان أخر أعماله حملة دعائية لأحدى شركات الاتصالات مع ابنته إيمي سمير غانم.

يشهد الحفل تكريم خاص لاسم الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز خلال حفل افتتاح المهرجان، على أن تتسلم هذا التكريم ابنتيهما الفنانة دنيا سمير غانم، ومن المفارقة الغريبة أن ذكرى وفاة الفنان سمير غانم الأولى تحل بنفس يوم تكريمه بالمهرجان.

وتشكلت لجنة تحكيم هذه الدورة برئاسة المخرج على إدريس وعضوية كل من الفنانة إلهام شاهين، الفنانة بشرى، الفنان أحمد سلامة، مدير التصوير أحمد عبد العزيز، المونتيرة داليا الناصر، السيناريست أشرف محمد، والناقد الفني مجدي الطيب، قد اجتمعت في وقت سابق في نهاية شهر يناير الماضي على مدار يومين لمشاهدة الأفلام المشاركة في هذه الدورة، وتحديد جوائز المهرجان.

يتنافس بالمهرجان هذا العام خمسة أفلام من أصل ثمانية وعشرين فيلماً عُرضت تجارياً أو عبر المنصات عام 2021، والأفلام المشاركة هي: فيلم "قابل للكسر" للمخرج أحمد رشوان، فيلم "للإيجار" للمخرج إسلام بلال، فيلم "المحكمة" للمخرج محمد أمين، فيلم "برا المنهج" للمخرج عمرو سلامة، فيلم "ريتسا" للمخرج أحمد يسرى.

g>اقرأ أيضا:

يسرا تتحدث عن بدايتها الفنية وتهديد والدها بقتلها: كان من العار للنساء العمل في السينما

سمية الألفي تطمئن الجمهور على صحتها: جرعات الكيماوي أصبحت أقل وشعري سيبدأ في الظهور (فيديو)

آخر ظهور لسمير صبري وتفاصيل حالته الصحية قبل الوفاة

بشرى تنعي سمير صبري باكية: حزينة أني مش جنبك (تسجيل صوتي)


لا يفوتك- في عيد ميلاد "الزعيم" ... أرقام لن تتخيلها في حياة عادل إمام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5