مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو، 2022 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لأغنية بلالين لمحمد رمضان

أعلن النجم محمد رمضان عن طرحه لأغنية جديدة في السابعة مساء الأربعا 18 مايو الجاري.

نشر رمضان مقطع من أحدث أغنية يستعد لطرحها خلال ساعات بعنوان "بلالين"، وهلق كاتبا: "أغنية #بلالين إهداء مني الى كل بلونة شوفتها في حياتي .
النهاردة الساعة ٧ مساءً حصرياً على #أنغامي
كل صيف وانتم طيبين 💣🔥 #ثقة_في_الله_نجاح".

ومؤخرا أعلنت شركة "ريزيرفوار ميديا إنك" الأمريكية وهي شركة موسيقى مستقلة حائزة على جوائز، بالاشتراك مع شركة "بوب أرابيا"، الناشر الموسيقي الرائد وشركة الموسيقى المستقلة في الشرق الأوسط وشمال إفريقي، عن توقيع صفقة مع محمد رمضان تتضمن نشر مجموعة من الأغاني من الكتالوج الخاص به وإصدارات مستقبلية على نطاق عالمي.


يذكر أن محمد رمضان أعلن مؤخرا عن بدء تحضيرات فيلمه القادم ويحمل اسم "نمبر وان"، وظهر في فيديو من كواليس تدريباته الخاصة بالفيلم، وظهر في لقطة منه بروب أو جاكت طويل بنقشة جلد النمر، يشبه ملابس الملاكمين قبل دخول حلبة الملاكمة، مع لحية طويلة وشارب بلون يميل إلى البني ونظارة شمسية.

وظهر في لقطة أخرى وهو يقوم بأداء إحدى حركات الفنون القتالية، ما يكشف أن الفيلم من نوعية الأكشن، وكتب معلقا على الفيديو : "بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان تأليف أحمد عادل إخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر .. سينمات مصر و الوطن العربي تستعد لإستقبال يليق بجمهوري".

وشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل المشوار، وشاركته البطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

اقرأ أيضا:

تخيلي- ماذا لو محاكمة چوني ديب – أمبر هيرد في مصر؟ ... تغطية كاملة من عمرو أديب ورضوى الشربيني وبسمة وهبة

الشاب خالد يقاضي المنتج وليد منصور: لم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة

اقض إجازتك في المالديف على طريقة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. الليلة بـ25 ألف جنيه

لميس جابر ترد على تصريحات زوجها يحيى الفخراني حول انزعاجها من البوركيني: تفاهة!


لا يفوتك- جوني ديب وأمبر هيرد في المحكمة ... فضائح عرض مستمر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5
*