FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 2 فبراير، 2010
نيللي

اعتذرت الفنانة الكبيرة نيللي عن عدم القيام ببطولة مسلسل "مذكرات سيئة السمعة"، الذي كان من المقرر أن تعود به للشاشة الصغيرة بعد غياب طويل، وحلت محلها الفنانة السورية سوزان نجم الدين.

قال مصدر مسئول من قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـFilFan.com: "اعتذرت الفنانة نيللي، عن عدم القيام ببطولة مسلسل (مذكرات سيئة السمعة) فجأة وبدون إبداء أسباب واضحة، رغم موافقتها على العودة للشاشة الصغيرة، عندما عرض عليها المخرج خالد بهجت الدور".

وأضاف: بعد هذا الانسحاب، تم ترشيح الفنانة السورية سوزان نجم الدين، لتقوم بالدور بدلا من نيللي، ومن المقرر أن يتم توقيع العقد الأربعاء بقطاع الإنتاج، بحضور راوية بياض رئيسة القطاع، على أن يبدأ تصويره نهاية فبراير 2010.

وتدور أحداث "مذكرات سيئة السمعة" حول سيدة تعمل فى مجال الخدمات الإنسانية في المجتمع المدني، تحاول إصلاح بعض الأخطاء التي تطفو على السطح، وتجد نفسها فى مواجهة امرأة بلطجية اسمها "سوسو" تؤدي دورها الفنانة لوسي، مما يعرضها لمخاطر كثيرة، ولكنها تواجهها بعقلها وبحكمة شديدة.

يذكر أن آخر أعمال نيللي التليفزيونية كان مسلسل "حبيبي الذي لا أعرفه"، وتم عرضه عام 1989، وشاركها البطولة إيمان البحر درويش، قصة وسيناريو وحوار محمد عثمان وإخراج حسن موسى.

أما سوزان نجم الدين فقدمت عدة أعمال تليفزيونية ناجحة منها: "ملوك الطوائف" مع الفنان السوري جمال سليمان، ومسلسل "جبران خليل جبران" الفنان غسان مسعود وجهاد سعد إخراج فردوس الأتاسي.

سوزان نجم الدين في "ملوك الطوائف"