محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو، 2022 | آخر تحديث:
سامي مغاوري

أرجع الفنان سامي مغاوري الكلام عن عدم نجاح مسلسل "المشوار" للنجم محمد رمضان إلى مشكلة في طريقة تقييم الأعمال الفنية حاليا.

وقال سامي مغاوري خلال استضافته في برنامج "مصر جديدة" الذي تقدم الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ETC : مشكلة التقييم الفني اليوم أن الميديا هي التي تقوم به والسوشيال ميديا.

نرشح لك - "جردل مية ساقعة" .. أحمد حلمي يكشف حالته النفسية قبل "واحد تاني"

وأضاف : الجمهور ينتظر مشاهدة محمد رمضان في أدوار الضرب والعنف والسيوف وشغل الحارة، لكن دور العاقل الرزين حتى لو مجرم لا يقتنع به، وأنا كواحد من الجمهور أقول إن الناس أعجبها المسلسل وتكنيك الإخراج والصورة والإضاءة الرائعة.

وردا على سؤال هل حدثت مشاكل في كواليس المسلسل، ولماذا تم تغيير مسمى المخرج محمد ياسين؟ قال : في اعتقادي الإنتاج كان بحاجة إلى سرعة وإنجاز في الشغل، لأن شهر رمضان كان يتبقى على انتهائه 15 يوما ولم نصل إلى نهاية التصوير، فكان ضروريا الاستعانة بمن يستطيع العمل بنفس تكنيك محمد رمضان، لكن بدل وحدة واحدة تمت الاستعانة بثلاث وحدات.

طالع أيضا - هاني سلامة : الدراما المصرية لم تتناول حياة القضاة وشعرت برهبة في محكمة "ملف سري"

يذكر أن متابعي مسلسل "المشوار" لاحظوا تغير مسمى مخرج العمل محمد ياسين إلى المشرف العام على المسلسل في الحلقة الحادية عشرة، لتتردد الكثير من الأقاويل عن أن معدلات التصوير هي السبب.

ومسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.


اقرأ أيضا:

أحمد حلمي : الشارع مقياسي للنجاح والإيرادات مؤشر جودة "واحد تاني"

معلقة في مروحة السقف.. العثور على ممثلة هندية انتحرت يوم عيد ميلادها الـ22

محمد عبد الخالق: "فاتن أمل حربي" ألقى حجرا في مياه راكدة و"جزيرة غمام" لتجديد الخطاب الروحي

مصحح اللهجة الصعيدية في "الكبير أوي" يفجر مفاجأة عن طريقة كلام "هجرس"


لا يفوتك: جوني ديب وأمبر هيرد في المحكمة ... فضائح عرض مستمر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5