محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 16 مايو، 2022 | آخر تحديث:
رنا رئيس

من المنتظر أن يبدأ قريبا تصوير الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، الذي حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه على منصة "شاهد" نهاية العام الماضي، وطالب الجمهور باستكمال القصة في جزء جديد، وشاركت الفنانة رنا رئيس في بطولته.

وقالت رنا رئيس خلال حوارها مع الإعلامي صبحي عطري ببرنامج MBCTrending المذاع عبر قناة MBC2 : تفاجأت جدا من ردود الفعل على المسلسل وأسعدتني بالرغم من أني كنت متحمسة للعمل، لكن كنت في نفس الوقت خائفة لعدم تقديمي نوعية أعمال الكوميديا الخفيفة في السابق.

نرشح لك - أول تعليق لأنغام بعد خضوعها للجراحة : كتفي كان مليان دم والألم حرمني من النوم


وردا على سؤال عن سبب إقبال الجمهور على المسلسل في رأيها قالت : هذا النوع من القصص لا يقدم كثيرا في الوقت الحالي والناس متشوقون له، وأنا أشعر بأني في يد أمينة مع المخرج أحمد الجندي، وأتعلم الكثير من ماجد الكدواني، والشيء الحقيقي يصل للناس لأنه من القلب.

وحول تطور شخصية سارة التي قدمتها في الجزء الأول من "موضوع عائلي" قالت : الشخصية كانت فاقدة لوجود الأب وأيضا جدها بعد وفاته في المرحلة الاولى، والعمل انتهى بعثورها على والدها الذي كانت تتمنى أن تحتضنه وسامحته، وفي المرحلة التالية نتابع كيف ستتاعيش مع الوضع الجديد بعدما حصلت على الشيء الذي كان ينقصها.

طالع أيضا - ناقد موسيقي يدافع عن أحمد حلمي وأكرم حسني بعد اتهامها بسرقة "الحركة دي" و"ستو أنا" : لا يوجد تشابه في اللحن أو التوزيع

يذكر أن مسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا:

جمال سليمان يعترف بمواجهته مشكلة في دور جمال عبد الناصر بسبب لهجته

إليسا تعلق على مشاركتها في الانتخابات اللبنانية : إسرائيل عدوتي لكن الديمقراطية ما بتمشي مع السلاح

خاص خالد سرحان يتحدث لـ "في الفن": أنا اللي اكتشفت نيكول سابا وأرحب بتقديم جزء ثالث من «المداح» ولكن بشرط

كريس روك: صدقوا جميع النساء ما عدا آمبر هيرد


لا يفوتك: ترتيب أجمد 10 أغاني في رمضان 2022 في حلقة خاصة من "تحليل النغمات مع عمك البات"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5