FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 2 فبراير، 2010
الفنانة إلهام شاهين مع FilFan.com

حوار: منة محمود
تصوير: محمد ممدوح


بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة إلهام شاهين في فيلميها الأخيرين، تستعد الآن لتقديم فيلم جديد بعنوان "يوم الستات"، تتعاون فيه مع مخرجة "واحد صفر" ومؤلفة "خلطة فوزية".

قالت الفنانة إلهام شاهين في تصريح خاص لـFilFan.com: "أستعد للبدء في عمل سينمائي جديد تحت عنوان (يوم الستات)، من تأليف هناء عطية مؤلفة فيلم (خلطة فوزية)، وإخراج كاملة أبو ذكري مخرجة فيلم (واحد صفر)، فأنا أخذت جزءا من كل من الفيلمين، لعمل توليفة جديدة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

أما عن مشاريعها التليفزيونية فصرحت: "أحضر لعمل تليفزيوني جديد من إخراج الأستاذ عمر عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في رمضان 2010 بإذن الله".

جاءت تصريحات الفنانة إلهام شاهين خلال حفل مجلة "دير جيست" التي كرمت الفنانة إلهام شاهين كأحسن ممثلة عن دوريها في فيلمي "واحد صفر" و"خلطة فوزية".

يذكر أنه تم الإعلان عن تعاقد الفنانة إلهام شاهين على مسلسل جديد بعنوان "امرأة في ورطة"، من المقرر أن يتم عرضه في 2010، تأليف أيمن سلامة وإخراج عمر عبد العزيز، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في فبراير، وقصته مأخوذة من مسلسل إذاعي للمؤلف، وتدور الأحداث حول امرأة يتم اتهامها في جريمة قتل لم ترتكبها وتحاول إثبات براءتها.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنانة إلهام شاهين