FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو، 2022 | آخر تحديث:
علي الحجار

يحيى الفنان على الحجار حفلا غنائيا، مساء يوم الجمعة 20 مايو، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث يلتقى مع جمهوره فى سهرة طربية خاصة.

ويقدم علي الحجار خلال الحفل مجموعة من أغانيه التى شكلت علامات فى مشواره الفنى ومنها "عارفة"، و"سمرا وبعيون كحيلة"، و"لما الشتا يدق البيبان"، و"من غير ما تتكلمى"، و"الزين والزينة"، و"على قد ما حبينا" و"أنا كنت عيدك" و"هنا القاهرة"، و"اللى اشترى منك ماوزنش".

نرشح لك: تعرض للاغتيال 3 مرات وأنكر نسب ابنته ... قصة النجم التركي إبراهيم تاتليسس وسر بكائه أمام غنائها

علي الحجار

كما سيغني علي الحجار مجموعة من أشهر أغانى تترات مسلسلاته التي يطلبها منه الجمهور فى كل حفل، ومنها آخر تتر قدمه فى شهر رمضان الماضى وهو تتر مسلسل "جزيرة غمام" من كلمات الشاعر إبراهيم عبد الفتاح وألحان شادى مؤنس، وتترات "المال والبنون" و"ذئاب الجبل" و"غوايش" و"الأيام" و"الرحايا" و"الشهد والدموع" و"الليل وآخره" و"مسألة مبدأ" و"اللقاء التانى" و"أبو العلا البشرى".

علي الحجار

يذكر أن علي الحجار قدم خلال شهر رمضان 2022 أغنيات مسلسل "جزيرة غمام".

وأحداث مسلسل "جزيرة غمام" مبنية على نبوءة الشيخ المتصوف مدين للجزيرة، وتبدأ في التحقق بعد وصول خلدون والعايقة مع مجموعة من الغجر للجزيرة، ومحاولتهما السيطرة عليها تدريجيا، والأحداث تبدأ عام 1914.


المسلسل من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

يعرض مسلسل "جزيرة غمام" عبر شاشة قناة الحياة خلال شهر رمضان المبارك 2022 جميع أيام الأسبوع في تمام الساعة 10:30 مساءً، كما يعاد مرتين الأولى الساعة 2:15 دقيقة صباحًا والثانية الساعة 4:15 دقيقة عصر اليوم التالي، كما يعرض عبر منصة Watch IT.

اقرأ أيضا:

اصحى انت جاي تنام دلوقتي؟ كيف علق نجوم الفن على صور أبو الهول وهو نائم

بسبب خزين الثوم.. منزل هبة الأباصيري يتعرض لحريق

كيف تقضي إجازتك في موريشيوس على طريقة ياسمين صبري؟ الأسعار مفاجأة

أمينة خليل: أرفض تقديم القبلات والانتقادات هزت ثقتي بنفسي ولم أحصل على مقابل في برنامج رامز جلال (فيديو)

لا يفوتك: ترتيب أجمد 10 أغاني في رمضان 2022 في حلقة خاصة من "تحليل النغمات مع عمك البات"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5