نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو، 2022 | آخر تحديث:
إبراهيم تاتليسس وابنته ديلان

خلال الأيام الماضية شغل فيديو لمطرب تركي يغني مع ابنته في أحد البرامج اهتمام الجمهور وتم تداوله بشكل كبير، فظهر المطرب التركي يبكي وهو يغني وابنته تشاركه بحماس كبير.

هذا المطرب هو الفنان التركي الشهير إبراهيم تاتليسس، أحد أشهر المطربين الأتراك، وقصة الفيديو الذي لفت أنظار الجمهور يعود إلى برنامج"Ibo Show" الذي يقدمه إبراهيم على شاشة Star TV التركية، في حلقة عرضت بداية مايو الجاري استضاف فيها ابنته التي غنت معه واحد من أغنياته الشهيرة "ارامام" ولم يتمالك دموعه وقتها وهو يغني وهي تشجعه على الغنا.

نرشح لك: بسبب خزين الثوم.. منزل هبة الأباصيري يتعرض لحريق

كان إبراهيم تاتليسس من أشهر مطربي تركيا في فترة الثمانينات، وحقق نجاحات عديدة، لكنه تعرض للاغتيال 3 مرات بسبب عمله في الاستثمارات.

بدأ الأمر عام 1990 بعدما شارك تاتليسس في أعمال تجارية بالعراق وحاول أحد الأشخاص قتله وأصيب برصاصة في قدمه، ثم عام 1998 نجا من محاولة اغتيال أخرى، ثم في مارس 2011 كانت الواقعة الأكبر تعرض لمحاولة اغتيال، وأصيب برصاصة اخترقت جبينه بعد أن دخلت الرصاصة من خلف جمجمته، وقال الأطباء في حالة نجاته من الموت قد يصاب بالشلل، وبالفعل لم يعد يستطيع الغناء مثل الماضي.

وحياة إبراهيم تاتلييس تصلح فيلما سينمائيا في بدايته كان فقيرا، ولد في بلدة سيفاريك في مدينة أورفة في تركيا، لأب عربي وأم كردية، توفي والده وهو صغير ليتحمل هو المسئولية وينفق على أسرته، لم يكمل تعليمه وكان يبيع الشاي في الساحات، ولأنه كان يملك صوتا جميلا بدأ الغناء في الكباريهات والأفراح، وعام 1975 أصدر أول أعماله وفشل، وترك الفن قليلا ليعمل في التجارة وبعدها عاد إلى الغناء.

تزوج إبراهيم تاتليسس أكثر من مرة منهن فنانات تركيات، أما ابنته ديلان التي ظهرت معه في الفيديو فهي من علاقة غير شرعية، ولم يعترف بها إلا عام 2013.

اقرأ أيضا:


كيف تقضي إجازتك في موريشيوس على طريقة ياسمين صبري؟ الأسعار مفاجأة

أمينة خليل: أرفض تقديم القبلات والانتقادات هزت ثقتي بنفسي ولم أحصل على مقابل في برنامج رامز جلال (فيديو)

تعرف على هايلا.. مغنية "أنا تمام" التي استبدل صوت إيمان العاصي بصوتها

محمد رمضان يتدرب على الفنون القتالية استعدادا لفيلمه القادم "نمبر وان"

لا يفوتك: ترتيب أجمد 10 أغاني في رمضان 2022 في حلقة خاصة من "تحليل النغمات مع عمك البات"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5