محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو، 2022 | آخر تحديث:
أنغام

أجرت النجمة أنغام صباح أمس جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى نتيجة تعرضها لتعب شديد تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

وتحملت انغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وأجرت جراحة عاجلة مع الدكتور هاني الطير وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في الأوتار.

نرشح لك - أحمد فتحي يتحدث لـ"في الفن" عن غزو مؤثرين "السوشيال ميديا" ونظرة المجتمع للكوميديا: إحنا مش تافهين!

واستقرت الآن الحالة الصحية لأنغام بعد إفاقتها من التخدير الكلي ومن المقرر أن تقضي فترة نقاهة تستمر لمدة ٦ اسابيع تضطر فيهم إلى وضع ساعدها الايمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

وطمأنت أنغام جمهورها مؤكدة أنها بحالة طيبة وطلبت منهم الدعاء لها ولكل المرضى.

يذكر أن أنغام طرحت مؤخرا أغنية "لوحة باهتة" عبر قناتها بموقع YouTub، من كلمات نادر عبدالله وأحان تامر عاشور وتوزيع طارق مدكور.

أنغام شاركت في الحلقة الأخيرة من "الاختيار 3" بغناء النشيد الوطني بصوتها في نهاية الحلقة، وقالت أنغام عبر حسابها على Instgram: "شكرًا يا بلدي على هذا الشرف والتكريم وهذا الوسام لو قدر الله أن يكون النشيد الوطني آخر ما أغني لن يكون لي اختيار أفضل وأكرم، شكرا جزيلا ورحم الله شهداء مصر وأسكنهم فسيح جناته”، تحيا مصر انغام".

وكانت أنغام أحيت مؤخرا حفلا في دولة الكويت، قدمت أنغام مجموعة كبيرة من أغنياتها الجديد منها والقديم وسط تفاعل كبير من الحضور، وغنت أنغام لأول مرة أغنيتها الجديدة "لوحة باهتة" التي طرحتها مساء الثلاثاء الماضي، من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع طارق مدكور، كما قدمت لأول مرة أيضا أغنية "أنا مش ضعيفة" تتر مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض في رمضان 2022.

اقرأ أيضا:

خاص أصالة في عيدها

تعرف على أبطال النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب"

السيناريست أيمن سلامة عن صباح: حياتها مليئة بأسرار لا يصح تناولها (فيديو)

سلمى أبوضيف: أخاف من الحسد وأواجهه بهذه الطريقة


لا يفوتك: ترتيب أجمد 10 أغاني في رمضان 2022 في حلقة خاصة من "تحليل النغمات مع عمك البات"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5