محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو، 2022 | آخر تحديث:
نادين

كشفت الفنانة نادين عن وجود تشابه كبير بين أحداث مسلسل "مين قال؟" وحياتها الشخصية.

وأوضحت نادين التي حلت مع الفنانين جمال سليمان وأحمد داش ضيوفا على الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" عبر قناة mbc مصر، أن شخصية "أمينة" التي جسدتها في المسلسل تتشابه مع شخصيتها الحقيقية بنسبة 80%.

وأضافت أنها شعرت بالدهشة حين قرأت سيناريو الحلقات الأولى من مسلسل "مين قال؟" لأنها وجدت حوار يجمع الأم والأبن يطابق نقاش دار بينها وبين أبنها قبل تلقيها عرض المشاركة في العمل بـ3 أسابيع، ووصفته بـ "الموقف العفاريتي" الذي أصابها بالذهول.

نرشح لك- مخرج "يوتيرن" يكشف سببًا جديدًا لاعتزال توفيق عبد الحميد

وقالت نادين: "كلمت نادين خان –المخرجة- وقلت لها هي مريوم نعوم ساكنة معانا؟"، مشيرة إلى أن ابنها يهوى الهندسة منذ طفولته، لكنه تراجع عن رغبته مؤخرا، وفوجئت به يخبرها أنه قرر عدم دراسة الفيزياء هذا العام في المرحلة الثانوية ورغبته في دراسة إدارة الأعمال بالجامعة.

وتابعت: "اكتشفت أن الجيل ده فيه اتجاه عام لدراسة البيزنس، برغم أن الجيل ده فيه مواهب ناس ممكن يبقوا أطباء ومهندسين، بس في تجاه للبيزنس، ده استسهال ولا هم عارفين فعلا عايزين أيه، سلاح ذو حدين".

ومسلسل "مين قال؟" من تأليف ورشة سرد – مريم نعوم، إخراج نادين خان، وبطولة جمال سليمان، أحمد داش، نادين، أميرة أديب، هنا داود، ديانا هشام، يوسف مصيلحي، إلهام صفي الدين، يوسف جبريل، ترنيم، مروان وليد.


اقرأ أيضا:

بدء الاستعداد لتقديم موسم ثالث من "إلا أنا"

شهادة آمبر هيرد في قضية جوني ديب تتحول إلى تحدي على "تيك توك"

هل سنرى جزء ثالث من "المداح"؟ المخرج يرد

حقيقة خطوبة ليلى أحمد زاهر من ابن فنان شهير


لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "مالمو" للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5