محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 13 مايو، 2022
عبير صبري

كشفت الفنانة عبير صبري عن موقفها من تريند فيديو "في رمضان.. في رمضان" المنتشر منذ شهر رمضان الماضي، كونها الفنانة التي انتقدها الملحن عمرو مصطفى في الفيديوالشهير.

وقالت عبير صبري إنها ضحكت من انتشار الفيديو وحرصت على التواصل مع عمرو مصطفى عبر فيسبوك، لتعلق قائلة: "عاجبك كده؟"، مؤكدة أنها تحترم عمرو مصطفى وتعتز بصداقته.

وأوضحت في تصريحات لموقع صحيفة "اليوم السابع" أن المشهد سبب الانتقادات في مسلسل "السيدة الأولى" كان مكتوبا بهذا الشكل، وأن حوارها مع غادة عبد الرازق لم يكن مرتجلا، وقالت: "التريند جه لغاية عندي".

نرشح لك- مخرج "يوتيرن" يكشف سببًا جديدًا لاعتزال توفيق عبد الحميد

وأشارت عبير صبري إلى أنها لا تجامل ريهام حجاج حين تدافع عنها بعد انتقادها في مسلسل "يوتيرن" مؤكدة: " "أنا مش محتاجة أجامل حد، بل أنا إضافة لأى عمل أشارك فيه، وتاريخى الفني لا يجبرنى على أن أنافق أحد، ريهام حجاج مجتهدة وذكية وشاطرة ومحترمة ومخلصة فى عملها، واللى مش عاجبه مايتفرجش عليها، لأن العمل الفني ذائقة. وأود أن أقول إننى استقبلت العديد من الرسائل تحرضنى ضد ريهام حجاج".

ومسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ ونانسي صلاح، تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.

ويعود أصل تريند "في رمضان.. في رمضان" إلى 8 سنوات، حين خرج عمرو مصطفى لانتقاد مسلسلات رمضان 2014، في مقابلة جمعته مع الناقد طارق الشناوي والإعلامي الراحل وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساءً".

وقال عمرو مصطفى عبارته الشهيرة ردا على مشهد جمع بين غادة عبد الرازق وعبير صبري في مسلسل "السيدة الأولى"، ضمن حوار أوصت فيه "غادة" صديقتها بضرورة الاهتمام بأحد الأشخاص لترد عبير صبري "من العين دي قبل العين دي"، وهي تشير إلى صدرها.

عبر عمرو مصطفى عن غضبه مما فعلته عبير صبري وتسائل: "في رمضان؟ في رمضان؟ مين العين دي قبل العين دي في رمضان وعايزين أخلاق؟".

وحاول وائل الإبراشي تهدئته قائلا إن الحوار كان على لسان الشخصية بالمشهد، ليقاطعه عمرو مصطفى قائلا: "شخصية مين ده عهر فني، هم دول سبب فساد مصر".


اقرأ أيضا:

بدء الاستعداد لتقديم موسم ثالث من "إلا أنا"

شهادة آمبر هيرد في قضية جوني ديب تتحول إلى تحدي على "تيك توك"

هل سنرى جزء ثالث من "المداح"؟ المخرج يرد

حقيقة خطوبة ليلى أحمد زاهر من ابن فنان شهير


لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "مالمو" للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5