محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 1 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 1 فبراير، 2010
الفنان تامر حسني

أهدى الفنان الشاب تامر حسني المنتخب المصري أغنية جديدة، بعنوان "بحبك يا مصر"، تم عرضها عقب فوز مصر بكأس الأمم الإفريقية، وظهر بها وهو يكاد يمزق ملابسه من شدة الفرحة.

قال المسئول الإعلامي للفنان تامر حسني في بيان: جهز تامر حسني أغنية "بحبك يا مصر" وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وأكد أن الكليب سيعرض أيا كانت النتيجة، مشيرا إلى أن المنتخب قد حقق الفوز من وجهه نظره بالمهارة والتفوق والأخلاق الرفيعة التي تحلي بها في مباريات أنجولا.

"بحبك يا مصر" كتب تامر حسني كلماتها ولحنها وسجلها ونفذ الكليب في 24 ساعه فقط، وهو من توزيع كريم عبد الوهاب، وتحتوي مشاهد الكليب على مجموعة من اللقطات الحربية والرياضية والمناطق الأثرية العريقة بمصر، وتم تسجيل الأغنية وتنفيذ الكليب باستديو TH الذي يملكه تامر.

ومن ناحية أخرى، نفى تامر حسني ما تردد حول حصوله على نصف أجره من حفل دبي، الذي تم تأجيله، مؤكدا أنه لم يحدد أي موعد بعد، ولم يتقاض أيضا أية مبالغ مالية، وأنه سوف يحصل على أجره يوم الحفل كما هو معتاد.

وأضاف: حدث نزاع بين الشركتين المنظمتين للحفل، وبناء عليه تم التأجيل, حيث اتهمت إحداهما الأخرى بأنها تجاهلت ذكر اسمها على التذاكر الخاصة بالحفل، في حين أكدت الأخرى أن العقد لا ينص على ذكر اسمها، وأنها وحدها المسئولة عن دعوة تامر لدبي.


شاهد كليب تامر حسني "بحبك يا مصر"