أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو، 2022 | آخر تحديث:
لهذا السبب لا تظهر كيلي ماكجليس مع توم كروز في Top Gun: Maverick

يستعد جمهور فيلم الأكشن الشهير Top Gun لعودة توم كروز في دور "بيت مافريك ميتشيل" وفال كيلمر في دور "توم كازانسكي" في الجزء الثاني Top Gun: Maverick ولكن لا شك أنه سيلاحظ تغيب "تشارلي" التي لعبتها الممثلة كيلي ماكجليس.

تحدث المخرج جوزيف كوزنسكي عن سبب تعيين كيلي في الفيلم المقبل مؤكدًا أن شخصيتها لم تكن جزءًا من السيناريو منذ بدء العمل على الجزي الثاني، وقال: "لم يكن من المفترض أن نضيف كل خطًا دراميًا قديمًا. لم أرد أن يرتبط كل خدًا دراميًا بالماضي، وكان من المهم أن أضيف شخصيات جديدة".

لعبت ماكجيليس دور عشيقة توم، ولكن في Top Gun: Maverick تلعب بدلًا منها جينيفر كونولي دور حبيبته الجديدة "بيني بينجامين"، وهي لم تظهر في الجزء الأول ولكن يتم ذكر اسمها وهي "ابنة الأميرال" التي واعدها البطل في الماضي، وفي الفيلم الجديد هي أم عاذبة وتملك بارًا.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي .. افتتاح بالـ"زومبي" وعرض أول لفيلم توم كروز Top Gun: Maverick

تحدث المخرج عن دور كونولي قائلًا: "كانت فرصة هائلة أن نقدم شخصية "بيني" لأننا سمعنا عنها في الماضي ولم نراها ولا مرة."

كانت كيلي ماكجيليس قد علقت عن عدم دعوتها للعمل في Top Gun: Maverick في 2019، وقالت: "أنا كبيرة السن وسمينة، ومظهري مناسب لسني ولكنه ليس مناسب لهذا الوسط. بالنسبة لي، من المهم أن أشعر بالراحة في جسدي بدلًا من أن أهتم بهذه الأشياء الأخرى."

تدور أحداث Top Gun: Maverick بعد مرور 30 عامًا على الجزء الأول حيث يضطر "بيت مافريك" (توم كروز) لتدريب جيل جديد من الطيارين الموهوبين، ومن ضمنهم مايلز تيلر وجلين بويل ومونيكا باربارو وجاي إيليس.

يعرض فيلم Top Gun: Maverick في مهرجان كان السينمائي يوم 18 مايو، وسيطلق في صالات السينما يوم 27 مايو.

اقرأ أيضًا:

"أدمن" صفحة انستجرام تصبح بطلة مسلسل على HBO .. تعرف على التفاصيل

أماندا سيفريد تروي تعرضها لمضايقات بسبب دورها في Mean Girls: شعرت بالقرف!

أكشن ورومانسية وكوميديا مرعبة ... 4 مسلسلات نرشحها لك لمشاهدتها

محمود حافظ لـ" في الفن":لا توجد إيحاءات في سيناريو "واحد تاني" وأفلام أحمد حلمي تصلح للمشاهدة العائلية