مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو، 2022 | آخر تحديث:
أكرم حسني في أغنية ستو أنا

كشف الملحن والموزع أحمد وحيد كينج كواليس أغنية "ستو أنا" للفنان أكرم حسني التي حققت نجاحا كبيرا بعد طرحها خلال أحداث مسلسل "مكتوب عليا" في رمضان الماضي.

وخلال حواره مع موقع FilFan.com، قال كينج إن أغنية "ستو أنا" مرت بعدة مراحل حتى وصلت إلى تلك النتيجة ففي البداية كانت سرعة الأغنية أبطيء من النسخة المطروحة بنحو 15 مرة.

نرشح لك- ولدت بـ"القدس" واستشهدت بـ"جنين" ... 8 معلومات عن شيرين أبو عاقلة شهيدة الإعلام

وأضاف الملحن أحمد وحيد أنه بعد أن انتهى من تلحين الأغنية وتوزيعها شعر أن الإيقاع بطيء للغاية ورغم أن تغيير سرعة الأغنية يعني تغييرها بالكامل إلا أنه قرر زيادة سرعة الأغنية مرتين وأرسل النسخة النهائية إلى أكرم حسني وأعجب بها كثيرا فقررا أن هذه النسخة هي الأنسب.

وأكد كينج أن المرحلة التالية كانت مرحلة إدخال أصوات على الأغنية ومن أجل تحقيق هذا الهدف استعان بالكورال الذي غنى أغنية "الواد دا مين" للفنان خالد زكي.

وأضاف كينج "ووقع الاختيار على الفنانة أيتن عامر لمشاركة أكرم حسني الغناء لأن الكلمات تليق على شخصية أيتن عامر في المسلسل كما أن صوت أيتن مناسب لإيقاع الأغنية.

وتابع كينج" بعد الانتهاء من تسجيل الأغنية وتنفيذ المونتاج طلبت من الجميع إعادة تسجيل الأغنية بكلمة جديدة وهي "ألا" وهو ما استقبله الجميع باستغراب شديد ولكنني حاولت إقناعهم بأن هذه الإضافة ستغير مجرى الأغنية بكاملها وهو ما حدث بالفعل ونالت إعجاب أكرم حسني كثيرا"

وأشار كينج إلى أنه قدم للمسلسل نحو 8 أغان ولكن لم تعرض منهم سوى أغنية واحدة وهي "ستو أنا" وحققت نجاحا كبيرا، من ناحية أخرى ألمح إلى أن أغنية " أنا لؤلؤ" كانت من ضمن الأغنيات التي كان قد سجلها برفقة أكرم حسني واستمع إليها المخرج محمد سامي ونالت إعجابه.

الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

يشار أن مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.


اقرأ أيضا

أحمد حلمي يتربع على عرش الإيرادات بفارق 12 مليون جنيه عن "عنكبوت" السقا

رسالة من صاحبة "أريد حلا" إلى صاحب "فاتن أمل حربي".. نصيحة حسن شاه للطالب إبراهيم عيسى

ياسمين صبري وسط الطبيعة في أحدث ظهور بعد انفصالها عن أبو هشيمة

نانسي صلاح بعد مسلسل "يوتيرن": أول مرة اتشتم وأبقى مبسوطة


لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "مالمو" للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5