محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو، 2022 | آخر تحديث:
طارق لطفي

أشاد النجم طارق لطفي والسيناريست عبد الرحيم كمال بأداء الفنانين محمود البزاوي ورياض الخولي في مسلسل "جزيرة غمام" الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال طارق لطفي خلال استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON : محمود البزاوي أدى دور البطلان من سكة الضبع، ذيله بين رجليه طول الوقت ويخاف من الرجل الأول ويطيعه طالما حافظ على قوته.

نرشح لك - دليل طارق لطفي لسحر مشاهدي "جزيرة غمام": عن شيطان التمثيل الذي نحبه


وأضاف : رياض الخولي قدم دور الصعيدي بطريقة مختلفة عن جميع الأدوار الصعيدية السابقة له، وفوجئنا بأنه كان الشخصية المكتوبة تماما في قوتها وطريقة سخريتها.

وعقب عبد الرحيم كمال : رياض الخولي كان من أفضل اختيارات المخرج حسين المنباوي التي أسعدتني، لأنه قدم شخصية العجمي كما تخيلتها بالضبط.

طالع أيضا - خاص محمود حافظ لـ" في الفن":لا توجد إيحاءات في سيناريو "واحد تاني" وأفلام أحمد حلمي تصلح للمشاهدة العائلية

وقدم الفنان رياض الخولي في مسلسل "جزيرة غمام" شخصية العجمي كبير الجزيرة، الذي يحاول أن يكون عادلا بمقاييس زمنه، فيما قدم محمود البزاوي شخصية وزيره في بداية الأحداث والرجل الثاني المريب، وبالرغم من ملازمته العجمي لفترة طويلة إلى أن الأحداث تقود كلا منهما إلى مصير مختلف.

ومسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.


اقرأ أيضا:

أكشن ورومانسية وكوميديا مرعبة ... 4 مسلسلات نرشحها لك لمشاهدتها

"هو ربنا قال كده بنفسه؟ إبراهيم عيسى على المشهد المثير للجدل في "فاتن أمل حربي"

أشرف زكي : فيلم أحمد حلمي الجديد يتعرض لحملات تشويه مأجورة

إبراهيم عيسى : تصريحات الرئيس السيسي عن قانون الأحوال الشخصية ليست انتصارا لـ "فاتن أمل حربي" والمسلسل ثمرة جهود الجمعيات النسائية


لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "مالمو" للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5