نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو، 2022 | آخر تحديث:
بوستر الثمانية والبيت بيتي والنزوة

خلال شهر رمضان 2022 عرض عدد كبير من المسلسلات وتنافس النجوم في أعمال ما بين كوميديا وإثارة وأكشن، وبعد انتهاء الشهر يبدأ الجمهور في البحث عن أعمال جديدة يتابعها.

ومع وجود المنصات الإلكترونية أصبحت المسلسلات متاحة طوال العام، بل هناك مجموعة من المسلسلات القصيرة التي تكون حلقاتها ما بين 10 إلى 15 حلقة وهو ما يحمس الجمهور أكثر لمتابعتها.

نرشح لك: أشرف زكي : فيلم أحمد حلمي الجديد يتعرض لحملات تشويه مأجورة

وتستعد منصة "شاهد vip" لعرض مجموعة مختلفة من المسلسلات التي تضم عدد كبير من النجوم قريبا، وتتنوع ما بين الكوميديا والأكشن والإثارة والتشويق، وفيما يلي نتعرف عليها.

الثمانية

واحد من المسلسلات المنتظرة الذي يضم عددا كبيرا من النجوم هو مسلسل "الثمانية" دور أحداثه في أجواء من الأكشن والتشويق، لكشف غموض العدو الخطر، وصعوبة الوصول والانتقام منهم.

ومسلسل "الثمانية" مكون من 8 حلقات، من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

وكشف الفنان خالد الصاوي عن تفاصيل شخصيته عبر صفحته بموقع Facebook قائلا: " ناصر المنشاوي، تصدير واستيراد أغذية ومشروبات، تلاحقه الشبهات والتحريات بلا جدوى إذ أنه يتقن العمل في النور، ويتقن الجرائم في الظلمة، أسرع من أي خصم وأشد تنکیلًا، اجتماعي جدًا ظاهريًا، لكنه مستوحد وموروط في شرنقته، التي صنعها للدفاع، ثم صارت سجنًا معقولا له ولذكرياته المرة، وضلالات العظيم المضطهد، وهلاوس التلاطم بين نطفة الآدمية، فيه غدر البشر والقدر، وقد وصل لآخر الخط، الآن سيقتل خصومه جميعًا، أو سينتحر بعنجهية قبل قتله.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5