FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو، 2022
حفل كاس رابطة المحترفين الإماراتية

كشف المخرج المصري حسن عبدالحميد مخرج حفل كأس رابطة المحترفين الإماراتية انه لجأ الي تقنية real tracking system التي تستخدم لأول مرة بملاعب دولة الإمارات.

المخرج المصري حسن عبد الحميد

وأشار حسن عبد الحميد إلى أن العرض الفني انقسم إلى ستة لوحات فنية متنوعة على مستوى التشكيل والتقنية الفنية المتبعة، واللوحة الأولي تدور حول القيم والمبادئ، التي نريد ترسيخها في المنظومة الكروية برسائل واضحه ومباشرة من خلال عبارات مكتوبة تظهر في شكل فني تفاعلي على أرضية الملعب تتداخل مع مقاطع مصورة لجماهير كرة القدم الإماراتية.

نرشح لك- زوج رحمة أحمد: عشنا فترة صعبة بسبب شائعات الطلاق

وتابع أن اللوحة الفنية الثانية تدور في قالب من الخيال والإبهار البصري حول فكرة التسامح التي بني عليها نسيج وترابط المجتمع الإماراتي عبر الزمان من خلال سبعه بناة يظهرون في ارضيه الملعب يحملون مطارق ذهبيه كدلاله رمزية عن رحلتهم في البحث والتنقيب عن قيمة التسامح في روح الإنسان تتشكل في أرض الملعب النخلة الذهبية التي تخرج من أرض الإمارات.

وأكد عبد الحميد أنه في اللوحة الفنية الثالثة التي تعد بمثابة امتداد للوحة الثانية يتشكل علي صفحات شعار الدولة ذكريات التتويج لبطولة كأس الرابطة منذ العام 2008 وحتي 2021، وفي اللوحة الرابعة استعرض من خلال الأطياف والظلال الخيالية؛ مهارات كره القدم باختلاف أشكالها. وفي اللوحة الخامسة تتشكل من الذهب المنصهر ملامح كأس البطولة في رحله البحث عن الفائز الجديد.

وأضاف المخرج المصري أنه فى اللوحة السادسة نصل إلى نهاية العرض الفني حيث يجتمع البناة السبعة بمطارقهم الذهبية، ويتحدون في تشكيل كأس بطولة رابطة المحترفين الإماراتية في نسختها لعام 2022.

يشار إلى أن سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، كان قد حرص على حضور المباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين، والتي أقيمت على استاد محمد بن زايد بأبوظبي، وشهدت تتويج فريق العين بلقب البطولة.

اقرأ أيضا:

رحمة أحمد تكشف سبب تفكيرها في اعتزال التمثيل والوظائف التي عملت بها قبل الشهرة

هنا الزاهد تكشف عن تعرضها للنصب وتتوعد: هشرح اللي حصل بالأسامي

الفنانين في إجازة.. جولة حول العالم مع النجوم

أحمد حلمي : "واحد تاني" يعبر عن حالتي عندما فقدت الشغف خلال سنوات ابتعادي عن السينما

لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "مالمو" للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5