محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو، 2022 | آخر تحديث:
المدفعجية

كشف أعضاء فرقة المدفعجية كواليس تعاونهم مع الفنانة يسرا في أغنية "فكك" التي تم طرحها للدعاية لمسلسل "أحلام سعيدة" وأغنية "عاملين جامدين" التي صدرت مع نهاية حلقات مسلسل "ألمشوار" خلال شهر رمضان الماضي.

وقال دولسيكا وديزل وشيندي أعضاء "المدفعجية" في تصريحات لبرنامج "The Insider بالعربي" إن المنتج جمال العدل تواصل معهم وأبلغهم بالاستعداد لتقديم أغنية تجمع النجمات يسرا، غادة عادل، مي كساب وشيماء سيف.

وتحدث شيندي عن التجربة قائلا: "يسرا كده كده بتغني، فالموضوع كان أسهل خالص، الأغنية كان فيها جملة لحنية، وكانت مبسوطة ورد فعلها كويس معانا".

نرشح لك- زوج رحمة أحمد: عشنا فترة صعبة بسبب شائعات الطلاق

وتابع ديزل عن المقارنة بين أغنية "فكك" وأغنية "مليونير" من مسلسل "بـ100 وش" الذي تم عرضه قبل عامين: " بـ100 وش كان لها ظروف مختلفة، لأنها كانت التتر وبتشتغل في سياق الدراما، لكن أغنية أحلام سعيدة كانت دعائية ومش جوه المسلسل، في فرق كبير بين الإتنين".

وأكمل إسلام شيندي الحديث مرة أخرى، ليكشف كواليس تعاونه مع محمد رمضان ودينا الشربيني في أغنية "عاملين جامدين" التي تم طرحها بنهاية مسلسل "المشوار"، وقال: "محمد اتصل بي وقال عايز أغنية لمسلسل المشوار، عشان هخلص المشوار وأخد الفلوس، فقعدت كتبت الأغنية ونزلت وشفت رد الفعل بتاعها".


اقرأ أيضا:

رحمة أحمد تكشف سبب تفكيرها في اعتزال التمثيل والوظائف التي عملت بها قبل الشهرة

هنا الزاهد تكشف عن تعرضها للنصب وتتوعد: هشرح اللي حصل بالأسامي

الفنانين في إجازة.. جولة حول العالم مع النجوم

أحمد حلمي : "واحد تاني" يعبر عن حالتي عندما فقدت الشغف خلال سنوات ابتعادي عن السينما

لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "مالمو" للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5