محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو، 2022
ريهام حجاج

كشفت الفنانة ريهام حجاج عن تأثير مسلسل "يوتيرن" في حياتها، وتعرضها لإصابة في أسنانها بسبب اندماجها في تصوير أحد المشاهد.

وأوضحت ريهام حجاج في حوار مع برنامج "The Insiderبالعربي" عبر قناة دبي، قائلة: "عايزة أتكلم عن المسلسل في حياتي، كان تعب ومجهود جبار، تعبنا جدا وكل واحد حاول يعمل دوره سواء ورا أم أمام الكاميرا".

وأكدت أن كواليس تصوير "يوتيرن" كانت ودية للغاية قائلة: "تعبنا واجتهدنا وعملنا أدوارنا، بس كمان النية والحب والتعاملات والكواليس كان لهم عامل كبير أوي في نجاح المسلسل".

نرشح لك- زوج رحمة أحمد: عشنا فترة صعبة بسبب شائعات الطلاق

وعرضت ريهام حجاج خلال المقابلة تسجيل صوتي للفنانة نانسي صلاح التي شاركت في "يوتيرن"، تمنت فيه لها التوفيق وهنئتها بنجاح المسلسل، وعبرت عن اعتزازها بصداقتهما.

وردت ريهام على رسالة نانسي وبادلتها المشاعر الإيجابية قائلة: "محدش من الجمهور عارف علاقتي بكي، والكاميرا بتصور، أنتي حبيبتي وأختي واللي بينا كبير أوي ومن أحلى الحاجات اللي حصلت لي في يوتيرن أنتي، وبحبك يا مكسرة الدنيا"

وتحدثت ريهام حجاج عن إصابتها في أحد المشاهد التي جمعتها بالفنان أيمن القيسوني قائلة: "أنا من أنصار الواقعية في الشغل وكل عمل لازم أطلع بإصابة، ده المعروف عني".

وأشارت إلى أنها طلبت من أيمن القيسوني أن يدفعها بقوة أثناء تصوير المشهد، موضحة: "ماحسبتش خفة وزني قدام طاقة أيمن، فجينا نعمل المشهد وطرت وقعت، وقمت أسناني اتكسرت من العظام، وآلم رهيب".

وأكدت أنها صممت على استكمال التصوير، بينما بدأ وجهها في التورم وهو ما اضطر مدير التصوير لتصويرها من زاوية لا تظهر انتفاخ وجهها، وذهبت إلى طبيب الأسنان في اليوم التالي لتركيب تقويم داخلي، لا تزال ترتديه حتى الآن.

ومسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

رحمة أحمد تكشف سبب تفكيرها في اعتزال التمثيل والوظائف التي عملت بها قبل الشهرة

هنا الزاهد تكشف عن تعرضها للنصب وتتوعد: هشرح اللي حصل بالأسامي

الفنانين في إجازة.. جولة حول العالم مع النجوم

أحمد حلمي : "واحد تاني" يعبر عن حالتي عندما فقدت الشغف خلال سنوات ابتعادي عن السينما

لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "مالمو" للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5