محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو، 2022
رحمة أحمد ودنيا سمير غانم

تحدثت الفنانة رحمة أحمد عن المقارنة بينها وبين الفنانة دنيا سمير غانم بطلة الأجزاء الأولى من مسلسل "الكبير أوي 6"

وأوضحت رحمة أحمد في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة ON، أنها شعرت بالقلق من تلك المقارنة، وقالت: "المقارنة موجودة طول الوقت في المجتمع اللي إحنا عايشين فيه، في البيت ابني عمل كذا وبنتك عملت كذا".

وأضافت: "المقارنة حاجة مترسخة عند الناس، أن طول الوقت هتقارن، طيب أفرض اللي قدامك ده عنده حاجة يقدمها، ليه تحكم عليه من بدري، دي حاجة ممكن تعجز أي حد وتوقفه".

نرشح لك- محمد ممدوح يتحدث لـ"في الفن": عن فوزه بجائزة أفضل ممثل في "مالمو" وخطة إنقاذ "صوته" وكواليس ظهوره في "مهرجان المزاريطة"

وتطرقت رحمة أحمد إلى إشادة دنيا سمير غانم بدور مربوحة الذي قدمته في مسلسل "الكبير أوي 6" وقالت: "ممتنة أوي لردها، أنا من جمهور دنيا سمير غانم وجمهور الكبير، وأنا بذاكر للمسلسل، كنت بتفرج على الحلقات وهدية بتشدني من أولها لأخرها وأفضل أضحك".

وأشارت إلى أنها كانت تشاهد الحلقات القديمة من المسلسل من أجل التحضير لدورها في الجزء السادس وأوضحت: "أكون متفقة مع أستاذ أحمد الجندي أنني أكتب حاجة لكن أقول له بص أنا كملت الحلقة لأخرها من كتر ما هي حلوة".

واختتمت رحمة أحمد حديثها عن دنيا سمير غانم: "أنا ممتنة أوي لردها وفنانة عظيمة محدش يختلف عليها".

يذكر أن دنيا سمير غانم شاركت في بطولة أول 4 أجزاء من مسلسل "الكبير أوي" ولعبت دور هدية الدرديري زوجة الكبير وأم ولديه العترة وجوني جونيور، قبل أن تعتذر عن الاستمرار في تقديم الشخصية، واضطر صناع المسلسل لتبرير بغيابها عن الجزء الخامس بكونها سافرت لرعاية والدها المريض الحاج درديري الذي جسد شخصيته النجم الكبير الراحل سمير غانم، فيما تم تبرير غياب هدية عن مسلسل "الكبير أوي 6" بدخولها إلى مستشفى الأمراض العقلية، وكان هذا هو المبرر الذي دفع الكبير ليتزوج من مربوحة، ابنة أخت عوض الميكانيكي.

اقرأ أيضا:

مايان السيد توجه رسالة لمنتقديها بعد رحلتها الأخيرة إلى المكسيك

طارق الشناوي يفسر هجومه على أحمد حلمي في مقال "البوصلة": إيرادات "واحد تاني" ليست مقياسا للنجاح

4 نصائح لـ ياسمين صبري قبل تقديم دور بائعة السمك في مسلسل "الشادر".. اتبعي "دليل" نبيلة عبيد

صاحبة تصريح "ليس لدي وقت للصلاة".. مذيعة عراقية تثير الجدل بتحول شكلها في أحدث ظهور

لا يفوتك- ياسمينا العبد لـ "في الفن" : "دخلت التمثيل عشان بحب الكاميرا .. ووالدتي أكتر حد دعمني"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5