محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو، 2022 | آخر تحديث:
أحمد حلمي

كشف النجم أحمد حلمي سبب اختياره لموضوع فقدان الشغف في أحدث أفلامه "واحد تاني"، الذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الفطر.

وقال أحمد حلمي في مداخلة مع راديو إنرجي : في هذا الفيلم أحببت أن أتناول موضوع لماذا نفقد الشغف مع مرور الوقت، وكما أن بعض الأفلام تعبر عن مخرجيها بعض الأفلام تعبر عن ممثليها، وأنا فقدت الشغف وسألت نفسي هل كان السبب السنوات التي ابتعدت فيها عن السينما.

نرشح لك - والد حسام حبيب ينفي عودة ابنه إلى شيرين.. استقبلها في المطار لهذا السبب

وأضاف : بدأت أنظر حولي لأعرف هل هي مشكلة خاصة بي أم مشكلة عامة، ووجدت أن الكثير من الناس يعانون من أزمة الجلوس على الكنبة، وهذا الفيلم وأفلامي الأخيرة تعبر عني.

وردا على سؤال هل توقعت تصدر الفيلم إيرادات موسم عيد الفطر؟ قال : قبل طرح الفيلم لا أتوقع أي شيء وأقول يا رب، وبعد ذلك أتابع ردود الفعل مع الناس، وكنت أتوقع فقط ربع الرقم الذي حققه الفيلم بعد طرحه في آخر يوم في رمضان.

طالع أيضا - يبدأ "بموت الإمام الأكبر"... "صبي من السماء" فيلم في "كان" يتناول صراع السلطة داخل "الأزهر"

وردا على سؤال ما سبب غيابك عن السينما 3 سنوات؟ قال : أحيانا الشيء الحلو بحاجة لوقت، ولو سألوني أتمنى تقديم إنتاج أكثر، فيلمين أو ثلاثة في السنة.

كما تحدث أحمد حلمي عن تعاونه لأول مرة مع المؤلف هيثم دبور والمخرج محمد شاكر خضير قائلا : أعرف هيثم دبور منذ فترة طويلة وتعجبني طريقة تفكيره، وأصنفه ككاتب روايات لها طعم خاص وليس سيناريست فقط.

وتابع : محمد شاكر خضير يعمل بطريقة لم أجربها في السابق، ويسمع لكل شخص ولا يحدد الممثل في طريقة تمثيل معينة، ولهذا لم أجهز طريقة أداء معينة قبل التعامل معه.

وتدور أحداث فيلم "واحد تاني" في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، يشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.


اقرأ أيضا:

خاص هل يدفع أحمد حلمي فاتورة "أصحاب" منى زكي؟ "واحد تاني" بين صوابية "السوشيال" ونجاح شباك التذاكر

طارق الشناوي يفسر هجومه على أحمد حلمي في مقال "البوصلة": إيرادات "واحد تاني" ليست مقياسا للنجاح

خاص محمد ممدوح يتحدث لـ"في الفن": عن فوزه بجائزة أفضل ممثل في "مالمو" وخطة إنقاذ "صوته" وكواليس ظهوره في "مهرجان المزاريطة

يروج للمثلية الجنسية.. بلاغ للنائب العام لوقف عرض فيلم "واحد تاني"


لا يفوتك- ياسمينا العبد لـ "في الفن" : "دخلت التمثيل عشان بحب الكاميرا .. ووالدتي أكتر حد دعمني"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5