محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 9 مايو، 2022 | آخر تحديث:
آسر ياسين وأحمد داود وجدل متواصل حول مسلسل سوتس بالعربي

زين ثابت وآدم منصور وقدري الزيات شخصيات ارتبط بها متابعو مسلسل "سوتس بالعربي" من خلال أداء أبطال العمل آسر ياسين وأحمد داود ومحمد شاهين، ولعبت الأزياء دورا مهما في رسم سماتهم بحيث يحافظ المسلسل على الصورة المعروفة للنسخة الأمريكية، وهو ما شرحه ستايلست المسلسل خالد عبد العزيز.

وقال خالد عبد العزيز في مقابلة مع برنامج It's show time المذاع عبر قناة CBC : التحدي الأول كان المحافظة على الصورة الذهنية الخاصة بالنسخة الأمريكية عند المتفرج، وتحديدا ستايل الشخصيات وباقة الألوان المستخدمة في النسخة الأصلية.

نرشح لك - "الحلق اللي عامل قلق" .. ماذا يحضر سعد لمجرد لجمهوره في مصر؟

وأضاف : زين ثابت (آسر ياسين) شخصية متزنة يظهر اتزانها في اختيارات بذلاته، فهي دائما بألوان داكنة من درجات الرمادي والأزرق والأسود الباهت الذي يصل إلى الرمادي، وربطة العنق أيضا لا تختلف كثيرا في لونها عن لون البذلة، وقد يشعر المتفرج أنه يرتدي نفس القميص بسبب درجة الألوان، بالرغم من أنه يرتدي 3 قمصان مختلفة.

وأضاف : شخصية آدم منصور (أحمد داود)، الطالب الذي لا يملك الكثير من المال، تظهر في ارتدائه الشرابات الملونة، في حين يلبس آسر شرابات تكاد تكون من الحرير الطبيعي الخالص، الذي يتميز بخفته ونعومته وهو نموذج الشراب الكلاسيكي، أما قدري (محمد شاهين) فيلبس شرابات عادية من الصوف.

طالع أيضا - نجمات "التايجر".. موضة لاتنتهي وعادت الآن


وتابع : قصدنا إظهار قدري في صورة أقل أناقة من زين، وأبرزنا هذا التباين من خلاله ارتدائه سترة صوفية مع البذلة في بعض الأحيان بدرجات ألوان المستردة والهافان والبترولي، ولهذا يبدو كما لو كان يلبس بذلة جديدة كل مرة.

أما آدم فيحرص على اقتناء بذلة وقميص وربطة عنق رغم عدم توفر المال لديه، ويجب أن تختلف بذلته عن بذلات مديره في درجات الألوان والقصة.

اقرأ حوار أحمد داود لـ"في الفن" عن المقارنة بين "سوتس بالعربي" والأمريكي ورأيه في مهرجان المزاريطة

ومسلسل "سوتس بالعربي" شارك في بطولته نخبة من النجوم ضمت آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMDb.


اقرأ أيضا:

فرح الديباني : تربيت على فيروز وعاشقة لشادية والرئيس الفرنسي شكرني على الغناء في حفل تنصيبه

كريم فهمي: أنا مفيش حد شبهي وعلي ربيع يشاركني بطولة فيلم "ديدو 2"

بسبب خطأ في قرآن الفجر.. الإذاعة توقف الشيخ الطاروطي وقرار عاجل بشأن القراء

إشادات واتهامات.. الجمهور ينقسم حول إليسا بعد تعاونها مع سعد لمجرد "من أول دقيقة"


لا يفوتك- ياسمينا العبد لـ "في الفن" : "دخلت التمثيل عشان بحب الكاميرا .. ووالدتي أكتر حد دعمني"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5