محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 9 مايو، 2022 | آخر تحديث:
كريم فهمي

أجرى الفنان كريم فهمي جلسة للأسئلة مع متابعيه على Instagram، وأجاب على الكثير من الأسئلة حول حياته الشخصية والفنية وعلاقته بزملائه.

تحدث كريم فهمي عن ارتباطه بمسلسل "حكايات بنات" وقال: "أنا عملت الجزء الثاني عشان بحب المسلسل، ولو المسلسل عايزني أي وقت هبقى موجود عشان له فضل عليا كبير بعد ربنا"، مؤكدا أنه يتمنى أن يقدم مع صبا مبارك عمل جديد يستغل فيه ثنائية "عاصم وأحلام" من المسلسل.

نرشح لك- نجمات "التايجر".. موضة لاتنتهي وعادت الآن

كما رد على سؤال تكرر أكثر من مرة عن مدى استعداده للتعاون مع محمد إمام في عمل فني وأوضح: "أحب اشتغل مع كل الناس وإمام نجم كبير أكيد".


وتلقى كريم فهمي عدة أسئلة حول مدى استعداده لتقديم جزء ثانٍ من أفلام "علي بابا"، "حسن وبقلظ" و"ديدو"، ليحسم قراره باختيار فيلم "ديدو" مؤكدا أنه ينوي أن يشاركه بطولته علي ربيع، بعد نجاحهما في فيلم "حسن وبقلظ" ورغبة الجمهور في تقديمه للجزء الثاني.

وأكد أنه يرحب بالتعاون مع هنا الزاهد زوجة شقيقه أحمد فهمي، وكتب: "هنا نجمة وإضافة لأي عمل، بس لما الظروف تناسب وعموما هي كانت هتعمل ديدو لولا ظروف جوازها من أحمد".

وتطرق كريم فهمي إلى دوره في مسلسل "ونحب تاني ليه"، مؤكدا أن شخصية مراد السويفي هي الأقرب لقلبه من بين الأدوار التي قدمها، كما أنه يعتبر وجود اسمه في الترتيب الثاني بتترات المسلسل بعد ياسمين عبد العزيز أمرا طبيعيا.

كما أشار إلى أن زوجته هي أقرب صديق له، وأنه كتب لها أغنيتين أداهما في حفل زفافهما، ومزح حول خوفه منها قائلا: "من خاف سلم"، ورفض تشبيهه بالممثل التركي يونس إمرة يلدريم مضيفا: "أنا مفيش حد شبهي".

وقال إنه يتمنى أن تكون شخصية عمر القاضي التي يقدمها في مسلسل "أزمة منتصف العمر " بنفس تأثير مراد السويفي.

وانتهى كريم فهمي مؤخرا من تصوير دوره في مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي يتم عرضه خلال شهر سبتمبر المقبل، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رنيا رئيس، رشدي الشامي، هند عبد الحليم وركين سعد.


اقرأ أيضا:

بسبب خطأ في قرآن الفجر.. الإذاعة توقف الشيخ الطاروطي وقرار عاجل بشأن القراء

"الحلق اللي عامل قلق" .. ماذا يحضر سعد لمجرد لجمهوره في مصر؟

داليا شوقي لشقيقتها بسنت عقب زواجها من محمد فراج: أفروديت التي بداخلك تألقت في حفل زفافك

إشادات واتهامات.. الجمهور ينقسم حول إليسا بعد تعاونها مع سعد لمجرد "من أول دقيقة"

لا يفوتك- ياسمينا العبد لـ "في الفن" : "دخلت التمثيل عشان بحب الكاميرا .. ووالدتي أكتر حد دعمني"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5