محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 8 مايو، 2022 | آخر تحديث:
إليسا

احتفلت النجمة إليسا بنجاح أغنيتها الأخيرة "من أول دقيقة" التي غنتها مع النجم المغربي سعد لمجرد إلى جانب أغنيتها "بتمون" التي صدرت قبل 15 عاما.

وعبرت إليسا عن سعادتها بتخطي عدد مشاهدات أغنيتها "من أول دقيقة" للـ13 مليون مشاهدة عبر YouTube، إلى جانب وصول أغنية "بتمون" التي طرحتها عام 2007 إلى 100 مليون مشاهدة.

وكتبت إليسا عبر حسابها على Twitter: "١٠٠ مليون لـ بتمون و١٣ مليون لـ من أول دقيقة، ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".

نرشح لك- فيل في الزفاف وحفل بالبكيني ... أغرب 9 طقوس في أفراح المشاهير قبل بسنت شوقي ومحمد فراج

وصدرت أغنية "بتمون" قبل 15 عاما ضمن ألبوم إليسا "أيامي بيك" وهي من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع كلود شلهوب، لتحقق 100 مليون مشاهدة عبر قناة روتانا على YouTube.

وطًرحت أغنية "من أول دقيقة" يوم الأربعاء الماضي، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم، وتخطت الـ13 مليون مشاهدة عبر قناة إليسا على YouTube.

وحصدت أغنية "من أول دقيقة" على إشادة عدد من الفنانين من بينهم النجمة شريهان التي وصفتها في تغريدة عبر Twitter قائلة: "عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح".

وردت إليسا على شريهان قائلة: "يعني فرحتي بالأغنية ونجاجها كوم، وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني، تعلمنا منك ومن فنك الإبداع.. شكرا ست الكل".

لترد شريهان، على رسالتها، قائلة: "أنتى حياة.. وحياة جميلة صادقة بكل تفاصيلها.. ربى يحميكى وتُبدعى كمان وكمان وكمان، وتملأى الكُون كله حب وسلام وصدق وإحساس.. وأنتى قادرة.. أنا بحبك".

كما علق سعد لمجرد على كلام شريهان قائلا: "فعلا الفرحة فرحتين بعد هذا التويت يا حبيبة الجماهير ، جزيل الشكر على تقديرك و كلامك الطيب".

اقرأ أيضا:

تدريبات أحمد السعدني على حمل السلاح من كواليس مسلسل "بطلوع الروح" (فيديو)

بجمبسوت أسود ... هيفاء وهبي تستعرض أناقتها في شوارع باريس (صور)

من بينها فيلمي محمد إمام وتامر حسني ... القائمة المبدئية لأفلام عيد الأضحى

أحمد مكي معلقًا على تيتر "الكبير" الكارتوني: حلو حلاوة


لا يفوتك- ياسمينا العبد لـ "في الفن" : "دخلت التمثيل عشان بحب الكاميرا .. ووالدتي أكتر حد دعمني"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5