مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 8 مايو، 2022 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة من الصور لها وهي تتجول في شوارع العاصمة الفرنسية باريس عبر حسابها على Instagram.

وظهرت هيفاء وهبي مرتدية أزياء كاجوال أنيقة باللون الأسود وجاكيت باللون الأخضر.

نرشح لك : قبلات ورقص وإطلالات إغريقية... إليكم كل صور ليلة حنة محمد فراج وبسنت شوقي






وتقضي هيفاء وهبي اجازتها حاليا في العاصمة الفرنسية باريس، حيث حرصت على نشر العديد من الصور لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام خلال هذه الاجازة.

من ناحية أخرى، خرج فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي من موسم أفلام عيد الفطر المبارك وذلك قبل ساعات قليلة جدا من بدء عرضه في دور السينما.

وقف عرض الفيلم يأتي على غرار خطاب أرسله محامي الفنانة هيفاء وهبي لدور السينما التي ستعرض الفيلم يؤكد فيه عدم حصول الفيلم على التصاريح اللازمة نتيجة خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

وقال ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي في تصريحات لبرنامج Et بالعربي : تواصلت مع محمد الوزيري لحل الأزمة القانونية بينه وبين موكلتي التي لم تحصل على مستحقاتها المالية حتى الآن ، ولكنه لم يقدم حلا قانونيا أو وديا وبالتالي لجأنا لهذه الطريقة .

ووجه محامي هيفاء اتهاماته للوزيري مشيرا إلى أن تكلفة انتاج الفيلم تشوبها عملية "غسيل أموال" حيث قال : هناك جريمة غسيل أموال وراء عرض الفيلم ومن سيقبل بعرضه سأعتبره مشاركا في هذه الجريمة".

يذكر أن فيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، حيث تظهر هيفاء بشخصيتين (شقيقتان توأم).. إحداهما تعيش فى إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج.

اقرأ أيضا:

جيمي لي كرتيس تنتقد فيلم Doctor Strange 2 وتتهمه بتقليد فيلمها الأخير

مغامرات ورحلات بحرية وفساتين صيفية متشابهة … كيف قضت مايان السيد وأميرة أديب عطلتهما في المكسيك؟

بداية عهد جديد ... أول صورة لمنة عرفة ومحمود مهدي بعد العودة

هنا الزاهد تجيب على أسئلة الجمهور عن سر تغيير لون شعرها وتعرضها للتنمر وعقدة أنفها

لا يفوتك- ياسمينا العبد لـ "في الفن" : "دخلت التمثيل عشان بحب الكاميرا .. ووالدتي أكتر حد دعمني"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5