محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 7 مايو، 2022 | آخر تحديث:
تامر حسني

أحيا النجم تامر حسني مساء أمس حفلا غنائيا كبيرا على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، حيث تفاعل الجمهور مع باقة من أشهر وأجمل أغانيه التي قدمها على المسرح.

وغنى تامر حسني لأول مرة أغنية فيلمه الجديد "بحبك"، المنتظر طرحه في عيد الأضحى، والتي نقول كلماتها "ومن النهاردة هدلعني، هخرج معايا وأمتعني"، وتفاعل الجمهور بالغناء معه.

نرشح لك - رقصة الشاب خالد وعمرو دياب .. قصة تريند عمره 23 عاما

وتوقف تامر حسني عن الغناء للحظات ليشرح فكرة الأغنية للجمهور قائلا : "إيه موضوع الأغنية، مش بتقف على حد، لو مفيش حد هخرج مع نفسي وأدلعني وأكلني وأشربني".

وفي أول تعليق له على أجواء الحفل، نشر تامر حسني مجموعة صور من حفله بالرياض، وكتب معلقا عليها : "جمهور السعودية العظيم كل حفلة بفتكرها أحلى حفلة و لسه بتفاجئ كل مرة إن في أحلى و أحلى ألف شكر جمهور السعودية الغالي ألف شكر جمهور الرياض الحبيب".

طالع أيضا - ماذا لو عُرض "الكبير" على سبيس تون؟ .. اسمع تتر الكرتون

ويخوض تامر حسني تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى في فيلم "بحبك"، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج" للمنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير.

ويظهر تامر حسني في إعلان الفيلم وهو يخوض قصتي حب، الأولى مع هنا الزاهد والثانية مع هدى المفتي، مع اختلاف موقفه في كل قصة، فيما يشبه مثلث الحب.

يذكر أن آخر أفلام تامر حسني تم عرضه خلال عام 2021 وهو فيلم "مش أنا" وشاركه البطولة ماجد الكدواني، حلا شيحة وسوسن بدر، تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضا:

كريس روك يسخر من ويل سميث: تعرضت للصفع من "أنعم شخص"

بوسي شلبي تضرب ميرهان حسين بسبب تقليدها وتتوعد "مربوحة": دورها جاي (فيديو)

كيف تقضي إجازتك في المكسيك على طريقة مايان السيد؟ أسعار الفنادق وتذاكر الطيران

من هي نادية جونزالز ... المصرية التي أبكت لجنة تحكيم ذا فويس كيدز في ألمانيا (صور وفيديو)


لا يفوتك- ياسمينا العبد لـ "في الفن" : "دخلت التمثيل عشان بحب الكاميرا .. ووالدتي أكتر حد دعمني"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5