محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 7 مايو، 2022 | آخر تحديث:
مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة

نفت الناقدة ماجدة خير الله علاقتها بانتشار شائعة خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة مي عز الدين، مؤكدة أن حسابها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي تعرض للاختراق.

وقالت ماجدة خير الله في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم : تلقيت يوم الخميس رسالة من زميلة صحفية أخبرتني أن نقابة الصحفيين نزلت أخبار خاصة بي، وقمت بدخول الموقع الذي أرسلته لي الزميلة لأكتشف أن المسؤول عنها مخترق تمكن من اختراق حسابي.

نرشح لك - 10 ملاحظات على حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي ... دموع العروس ورقصة الزجاجة

وأضافت : منذ تلك اللحظة وأنا أعيش في كابوس، لأن المخترق يواصل نشر أخبار وأرقام فنانين وكلام في منتهى الوقاحة، فقمت بالتواصل مع مباحث الإنترنت للقيام باللازم وإيقاف هذا العبث، وأنا لم يسبق لي أن تدخلت في الحياة الخاصة للفنانين.

يذكر أن شائعة ارتباط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والنجمة مي عز الدين بدأت بعد أيام قليلة من إعلانه طلاقه من النجمة ياسمين صبري.

وظهر على حساب ماجدة خير الله اليوم منشور جديد ذكر رقم هاتف الفنانة سمية الخشاب وأنها راغبة في الزواج.

طالع أيضا - كيف تقضي إجازتك في المكسيك على طريقة مايان السيد؟ أسعار الفنادق وتذاكر الطيران

وكان مصدر مقرب من أبو هشيمة قد كشف عن انفصاله عن ياسمين صبري بعد زواج دام لعامين مؤكدا أن علاقتهما يسودها الود والاحترام وأن الانفصال تم بشكل راقٍ.

وأعلن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها شائعة ارتباط أبو هشيمة بمي عز الدين، فالأمر تكرر كثيرا في الماضي (التفاصيل)

يذكر أن مي عز الدين شاركت في دراما رمضان 2022 بمسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.


اقرأ أيضا:

بين "العنكبوت" و"تيمور وشفيقة" ... 3 تشابهات واختلاف واحد

ابنة أسامة أنور عكاشة تكشف عن 3 مؤلفات جديدة لوالدها ستظهر للنور بعد نجاح "راجعين يا هوى

انضمام 3 نجوم ... قائمة أبطال مسلسل "الشادر" لـ ياسمين صبري

من هي نادية جونزالز ... المصرية التي أبكت لجنة تحكيم ذا فويس كيدز في ألمانيا (صور وفيديو)

لا يفوتك- ياسمينا العبد لـ "في الفن" : "دخلت التمثيل عشان بحب الكاميرا .. ووالدتي أكتر حد دعمني"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5