محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 7 مايو، 2022 | آخر تحديث:
عمرو دياب والشاب خالد

سرعان من تحول فيديو رقص الشاب خالد مع عمرو دياب الذي يعود عمره إلى ما يقرب من 23 عامًا إلى تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو رقص الشاب خالد وعمرو دياب، كان من كواليس تسجيل الديو الذي جمعهما في أغنية "قلبي" عام 1999، التي كتبها الراحل مجدي النجار ولحنها شريف تاج بمشاركة الشاب خالد، ونشره الإعلامي ممدوح موسى لأول مرة ضمن كواليس برنامجه "أيام في حياة الهضبة".

نرشح لك: بوسي شلبي تضرب ميرهان حسين بسبب تقليدها وتتوعد "مربوحة": دورها جاي (فيديو)

فبعد انتهاء تسجيل الأغنية داخل الاستوديو قام النجم الجزائري بالرقص داخل الأستوديو بمشاركة عمرو دياب في حضور صناع الأغنية والإعلامي ممدوح موسى والمنتج محسن جابر، ليكون بمثابة توثيق لهذا التعاون بين الثنائي الكبير حتى يكون الجميع شاهدا عليه، وهو ما عاد الآن للظهور.

تلك الرقصة التي اجتاحت السوشيال ميديا وتحولت لكوميكسات جعلها تريند رغم العمر الطويل لهذا الفيديو، الذي أظهر اندماج النجم الجزائري في وصلة الرقص على أنغام الأغنية وشارك الهضبة في جزء من الرقص وسط تصفيق الأصدقاء المتواجدين داخل الأستوديو.

وشارك الجمهور في التريند عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتعليقات كانت كالتالي: "يارب تريند الشاب خالد وهو بيرقص ميخصلش بجد" و"يارب نص فرحة الشاب خالد وهو بيرقص مع عمرو دياب" و"لو قابلني فيديو الشاب خالد هو وعمرو دياب ٢٠٠ مرة ف اليوم هتفرج عليه ٢٠٠ مرة بنفس الشغف" و"فيديو الشاب خالد و عمرو دياب بيتحكم الفترة دي ف حياتي" و"الشاب خالد طلع من شبرا".

أغنية "قلبي" كلمات شريف تاج وألحان خالد وشريف تاج ومن كلمات الراحل مجدي النجار، حققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي، ويبدو أن الكواليس المميزة التي جمعت الثنائي وقت التحضير للأغنية كانت سببا في ظهورها بهذا الشكل للجمهور.

الأغنية التي صدرت عام 1999 بألحان الشاب خالد وشريف تاج ومن كلمات الراحل مجدي النجار، حققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي، ويبدو أن الكواليس المميزة التي جمعت الثنائي وقت التحضير للأغنية كانت سببا في ظهورها بهذا الشكل للجمهور.

اقرأ أيضا:

أحمد إبراهيم يحتفل مع أمير طعيمة بنجاح دويتو إليسا وسعد لمجرد "من أول دقيقة"

من هي نادية جونزالز ... المصرية التي أبكت لجنة تحكيم ذا فويس كيدز في ألمانيا (صور وفيديو)

لو فاتك واحد منهم ... مواعيد إعادة عرض مسلسلات رمضان

انضمام 3 نجوم ... قائمة أبطال مسلسل "الشادر" لـ ياسمين صبري

لا يفوتك- ياسمينا العبد لـ "في الفن" : "دخلت التمثيل عشان بحب الكاميرا .. ووالدتي أكتر حد دعمني"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5