محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 31 يناير، 2010
غادة عبد الرازق في كلمني شكرا

تقدم المحامي المصري نبيه الوحش ببلاغ للنائب العام، يطالب فيه بوقف عرض الفيلم الجديد "كلمني شكرا"، لاحتوائه على مشاهد، يراها لا تليق بالمجتمع المصري.

اتهم الوحش، المعروف بمواقفه المتشددة تجاه العديد من الفنانات، الفيلم بتقديم مشاهد جنسية صريحة، بالإضافة إلى المشاهد التي ظهرت بها فناناته بقمصان النوم، وطالب بإحالة مخرجه خالد يوسف وبطلتيه غادة عبد الرازق وداليا إبراهيم للمحاكمة، بحسب صحيفة "دنيا الوطن".

ومن جانبه رفض خالد يوسف هذه الادعاءات قائلا: ليفعل أي شخص ما يريد، فالفيلم يتم عرضه، وأرى أن "كلمني شكرا" من أقل الأفلام التي قدمتها في عدد المشاهد التي تثير جدلا، وقد اعتدت على الهجوم عند عرض أي عمل لي.

أما غادة عبد الرازق فعلقت قائلة: ما قدمته في الفيلم لا يساوي نسبة الواحد في المائة مما يحدث في العشوائيات، وارتداء قمصان النوم في مشاهد الفيلم كان في إطار أحداث منزلية، وهذا شيء طبيعي، خاصة أنني قدمت شخصية "أشجان"، وهي امرأة سيئة السمعة، ولها علاقات غير مشروعة بالرجال.

"كلمني شكرا" بطولة غادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل وشويكار وصبري فواز ورامي غيط، عن قصة للممثل عمرو سعد وسيناريو وحوار سيد فؤاد وإخراج خالد يوسف.

شاهد إعلان فيلم "كلمني شكرا"