FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 31 يناير، 2010
آثار الحكيم

تغطية وتصوير: محمد ممدوح

فرحة عارمة عمت فئات الشعب المصري بعد الفوز الكبير والتاريخي لمنتخبنا على نظيره الجزائري في مباراة "الثأر"، فنانو مصر كانوا ضمن المحتفلين، ووجهوا عبر FilFan.com رسائل تهنئة للاعبي المنتخب وللشعب المصري بمناسبة هذا الفوز الكبير.

تجمع عدد كبير من نجوم مصر مع كاميرا موقع FilFan.com، في الاحتفال بتوزيع جوائز مجلة "دير جيست" السنوية مساء الجمعة 29 يناير 2010، لتهنئة المنتخب المصري على الفوز بأربعة أهداف "ملعوبة" على المنتخب الجزائري، وأكدوا أن "المعلم" حسن شحاتة أبدع في هذه المباراة، وأثنوا على الأداء الرائع والرجولي لجميع لاعبي المنتخب، وعلى رأسهم حارس المرمى عصام الحضري ومحمد زيدان والمحمدي.

أجمع نجوم مصر على أن فوزنا على المنتخب الجزائري كان بمثابة رد اعتبار للمصريين أمام العالم، بعد الأحداث المؤسفة والترويع الذي تعرض له منتخبنا ومشجعونا على أيدي الجمهور الجزائري في السودان.

ومن النجوم الذين وجهوا رسائل للمنتخب من خلال FilFan.com النجم أحمد عز وإلهام شاهين وهشام سليم وآثار الحكيم وحسن الرداد ورجاء الجداوي ومحمد رجب وأروى جودة وسامح حسين وأحمد فلوكس والسيناريست والمنتج محمد حفظي.

بالإضافة إلى النجم هشام عباس والنجمة جنات والنجم لؤي والشاعر الغنائي أمير طعيمة والملحن والشاعر الغنائي عزيز الشافعي ونقيب الموسيقيين منير الوسيمي والإعلامي وائل الإبراشي والإعلامي أكرم حسني "أبو حفيظة".

بعد تهئنة النجوم واحتفالهم بالفوز الغالي على الجزائر، تمنوا فوز فريقنا في المباراة النهائية على المنتخب الغاني مساء الأحد 31 يناير 2010، للفوز بالكأس للمرة الثالثة على التولي، لتحقيق إنجاز تاريخي ورقم قياسي، لم يحققه أي منتخب في أي بطولة قارية.

شاهد النجوم مع FilFan.com يهنئون المنتخب المصر