محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 5 مايو، 2022 | آخر تحديث:
لقطة من الكبير أوي 6

كشفت الفنانة رحمة أحمد أن الملابس الغريبة التي لفتت بها انتباه الجمهور من خلال دور "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 6" كانت مفاجأة بالنسبة لها.

وقالت رحمة أحمد خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON : هذه الملابس لم يتفق معي عليها، وكنت أستعد للمشهد بملابسه العادية مثل الجلابية أو الطرحة، وأفاجأ بأن المخرج أحمد الجندي جهز لي ملابس غريبة مثل الأخطبوط، وسعيدة لأنها لاقت إعجاب الجمهور.

نرشح لك - ياسمين صبري وأبو هشيمة يحذفان صورهما سويا بعد أنباء طلاقهما

وأضافت : زي الوردة كان يضحكني كلما نظرت لنفسي في المرآة وأعجبني جدا، وأيضا زي "التايجر" وهما من أجمل إطلالاتي في المسلسل، لدرجة أنني أفكر في حضور مهرجان الجونة بالتايجر.

وردا على سؤال هل قلقت من أداء هذا الدور؟ قالت : قلقي كان سببه إن الشخصية جديدة في مسلسل له قاعدة جماهيرية كبيرة وأنا من جمهوره وفجأة أصبحت مشاركة فيه، وطبعا سعيدة بكل ردود الفعل على العمل.

طالع أيضا - إليسا في مرمى الانتقادات "النسوية" بعد تعاونها مع سعد لمجرد في "من أول دقيقة"

وأضافت : أصعب شيء واجهته كان اللهجة الصعيدية، وفي البداية اعتقدت أن التغيير الوحيد سيكون في طريقة نطق حرف الجيم، لن العمل مع أحمد مكي كشف لي أن اللهجة أصعب بكثير، وكواليس العمل معه كانت لطيفة جدا وضاحكة مثل المشاهد التي ظهرت على الشاشة.

وردا على سؤال هل تخوفت من مقارنتك بدور هدية الذي قدمته الفنانة دنيا سمير غانم؟ قالت : في البداية كنت أشعر بالقلق، لكن زوجي شجعني على تناول الدور بطريقة مختلفة، ومن البداية كان واضحا على الورق أن مربوحة مختلفة عن هدية.

ومسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.


اقرأ أيضا:

خاص "العنكبوت" .. فرصة ضائعة نحو صناعة فيلم للتاريخ

في طريقه للعشرينات.. أحدث ظهور لعمرو دياب يثير الجدل بين متابعيه

بعد إغلاق حسابي فيسبوك وإنستجرام محمود المهدي.. القصة الكاملة لأزمة نقابة التمثيليين وزوج منة عرفة

رد عفوي غير متوقع من الطفل منذر مهران لمقدم "صباح الخير يا مصر" - فيديو


لا يفوتك- ياسمينا العبد لـ "في الفن" : "دخلت التمثيل عشان بحب الكاميرا .. ووالدتي أكتر حد دعمني"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5