مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 5 مايو، 2022 | آخر تحديث:
حازم إيهاب في مسلسل Moon Knight

علق الفنان حازم إيهاب على ظهوره في الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight التي عرضت مؤخرا.

ظهر حازم إيهاب كأحد ضباط الأمن المركزي ويحاول أن يوقف "هارو" ولكنه يقتل على يده ثم تسيطر الألهة "توارت" على جسده لتتحدث من خلاله لليلى. للمزيد من أحداث الحلقة الأخيرة من هنا: أجواء رمضانية وأول "سوبر هيرو" مصرية .. ملاحظات على الحلقة الأخيرة من Moon Knight

نرشح لك - في طريقه للعشرينات.. أحدث ظهور لعمرو دياب يثير الجدل بين متابعيه

وعبر حسابه على Instagram، نشر حازم إيهاب صورة تجمعه بكلا من الممثل أوسكار إيزاك والمخرج محمد دياب وعلق عليها " اللهم لك الحمد حتى يبلغ الحمد منتهاه، من أعظم التجارب اللي الواحد أتعلم منها في حياته.. وعلى قد ما الدور صغير لكن خلت الحلم جوايا كبير أوي أوي وأن دي مجرد بداية واللي جاي هيبقى أحلى بكتير إن شاء الله.

وتابع حازم إيهاب: حابب أشكر محمد دياب أنه واثق فيا وكان عايز يخرج مني أحسن حاجة، وحابب أشكر مراتي عشان تعبها معايا في رحلة كاستنج طويلة أوي بدأت من قبل المشروع بسنة تقريبا، وطبعا العظيمة ريم العدل في كل حاجة عملتيها عشاني في المشروع دا.

يذكر أن النجمة صبا مبارك تشارك في المسلسل أيضًا بالأداء الصوتي للألهة أميت، كما يظهر عدد من أسامي المصريين المشاركين كضباط الامن المركزي في تتر النهاية من ضمنهم كيمو راضي وأحمد سيد.

مسلسل Moon Knight من بطولة أوسكار أيزاك وإيثان هوك ومي القلماوي ومن إخراج محمد دياب وكتابة جيريمي سلايتر، ويدور حول "مارك سبيكتور" الذي يعاني من اضطراب الهوية التفارقي ويجد نفسه يعيش حياة رجل آخر، "ستيفين جرانت"، إلى جانب تملكه قوى الإله المصري خونشو.

اقرأ أيضا:

خاص "العنكبوت" .. فرصة ضائعة نحو صناعة فيلم للتاريخ

إليسا في مرمى الانتقادات "النسوية" بعد تعاونها مع سعد لمجرد في "من أول دقيقة"

جوانا ملاح تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية لسنوات (فيديو)

إصابة هاني فرحات بوعكة صحية أثناء قيادته أوركسترا حفل محمد عبده


لا يفوتك- ياسمينا العبد لـ "في الفن" : "دخلت التمثيل عشان بحب الكاميرا .. ووالدتي أكتر حد دعمني"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5