أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 4 مايو، 2022 | آخر تحديث:
أجواء رمضانية وأول سوبر هيرو مصرية .. ملاحظات على الحلقة الأخيرة من Moon Knight

عرضت الحلقة الأخيرة من Moon Knight صباح اليوم وكما وعدنا محمد دياب بخصوصها، فهي مليئة بالمفاجآت للجمهور المصري، على رأسها أول بطلة خارقة مصرية.

في الحلقة السادسة والأخيرة، يعمل "مارك" و"ليلى" سويًا للقضاء على الزعيم "هارو" وحلفاءه بينما يواجه الإله "خونشو" الألهة "أميت" لأول مرة، وفي السطور التالية نرصد لكم أهم الملاحظات على الحلقة.

أول "سوبر هيرو" مصرية

لكي تتمكن "ليلى" (مي القلماوي) من مساعدة فارس القمر، عليها أن تستعين بقوى احدى الآلهة وتكون المجسدة لها، والآلهة التي تقتني قوتها هي "توارت" ربة الأطفال والأمهات، وتظهر من بعدها ليلى بأجنحة وزي مختلف.

تقع معركة بين ليلى وهارو في الشوارع المصرية وتنقذ الأولى احدى الفتيات التي تسألها "هل انت سوبر هيرو مصرية؟"، لترد ليلى: "نعم"، ما يجعلها أول بطلة خارقة مصرية على الإطلاق، وأول بطلة خارقة في عالم مارفل السينمائي.

أجواء رمضانية

من ضمن الديكورات المصرية التي عمل عليها المصري علي حسام، هي مائدة الطعام الأشبه بمائدة الرحمن التي تجمع عليها عدد من السكان بينما وقعت المعركة بين "مارك" وهارو"، وتحيط بها زينة رمضانية وكأن أحداث "فارس القمر" تدور في الشهر الكريم.

ظهور حازم إيهاب

تضمن مسلسل Moon Knight ظهور عددًا من الممثلين المصرين في أدوار صغيرة على مدار الحلقات، وكان ضيف اليوم هو حازم إيهاب الذي كان قد أكد مشاركته في المسلسل في مارس الماضي.

ظهر حازم إيهاب كأحد ضباط الأمن المركزي ويحاول أن يوقف "هارو" ولكنه يقتل على يده ثم تسيطر الألهة "توارت" على جسده لتتحدث من خلاله لليلى.

تمثيل محمد دياب

يظهر المخرج محمد دياب لأول مرة في المسلسل كأحد التابعين لهارو، حيث يختبر نية السكان ويمسك بيديهم ليرى سواء كانوا صالحين أم فاسدين.

مشهد بعد التتر

التزم المسلسل بتقليد شركة مارفل لعرض مشهدًا بعد التتر، وهذه المرة تضمن المشهد تقديم الهوية الثالثة لـ"مارك" و"ستيفين"، وهو سائق سيارة يستدرج "هارو" خارج مصحته العقلية ليقتله.

اقرأ أيضًا:

دخل هوليوود مع بائع "عرق سوس" .. عمرو القاضي لـ"في الفن": ترشحت لفيلم مع ليوناردو ديكابريو بسبب Moon Knight

ظهور حازم إيهاب في الحلقة الأخيرة من Moon Knight

أنوشكا تكشف تفاصيل خلافاتها مع مخرج "راجعين ياهوى": أزمتي معه بدأت في أول لقاء بسبب الحيوانات


لا يفوتك- ياسمينا العبد لـ "في الفن" : "دخلت التمثيل عشان بحب الكاميرا .. ووالدتي أكتر حد دعمني"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5