ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: السبت، 30 يناير، 2010 | آخر تحديث: السبت، 30 يناير، 2010
ماثيو ماكونهي وكاميلا ألفيس مع ابنتهما "فيدا"

قام النجم السينمائي ماثيو ماكونهي بتعريف العالم على ابنته الرضيعة "فيدا" التي أنجبتها صديقته وأم أبناءه عارضة الأزياء كاميلا ألفيس في الثالث من يناير بنشر أول صورة لها عبر موقعه الرسمي.

وكتب ماكونهي بجانب الصورة التي يظهر هو فيها مع كاميلا التي تحمل "فيدا": "ها هي صورة آخر عضو في أسرتنا، فيدا ألفيس ماكونهي، نشكركم جميعا على كل دعواتكم لنا وأمنياتكم بالخير، إن المستقبل أمامنا مشرق، ولتستمر حياتنا .. الإمضاء ماثيو وكاميلا".

وعندما أعلن ماكونهي عن ولادة ابنته، شرح أن اسمها يأتي من "الحياة"، وهى دلالة بالنسبة لهم عن الهبة التي أعطاها الله لهم في صباح ولادتها.

يذكر أن ماثيو - 40 عاما- أعلن في يونيو 2009 عن خبر حمل صديقته كاميلا - 27 عاما- على موقعه الرسمي كاتبا: "تحققت لنا المعجزة مرة ثانية أنا وكاميلا، إننا ننتظر استقبال طفلنا الثاني، الذي سيضفي حياة أكثر علينا، إن المستقبل مشرق بالنسبة لنا مع عائلتنا التي تزداد وتكبر".

اختار الثنائي، الذي بدآ يتواعدان في 2006، عدم معرفة نوع الجنين قبل الولادة، كما فعلا مع أول أبنائهما "ليفي" الذي يبلغ من العمر 18 شهر.

يذكر أن أحدث أفلام ماكونهي كان "جوستس أوف جيرل فريندز باست" Ghosts of Girlfriends Past أو "أشباح حبيبات الماضي" مع النجم مايكل دوجلاس والنجمة جينيفر جارنر، والذي عرض مؤخراً.

شاهد إعلان فيلم Ghosts of Girlfriends Past