محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 مايو، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 3 مايو، 2022
ياسر جلال

كشف الفنان ياسر جلال كواليس تجسيده لشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 3" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2022.

أوضح ياسر جلال في مقابلة مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج "ستوديو 9090" عبر الراديو 9090، أن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي بها تفاصيل واضحة، قائلا: "فخامة الرئيس رجل بسيط ومتواضع، لكنه في نفس الوقت مهيب، ومتدين وصادق جدا، تحس أنه بيتكلم بصدق ومن قلبه".

وأكد أنه قدم الشخصية من منطلق انفعال الرئيس السيسي حين يتحدث من قلبه عن المواقف التي تغضبه وكيف يظهر على ملامحه تلك الانفعالات، وأضاف: "هو مش بيزوق كلامه ومش بيحب الاستعراض، بيتكلم من القلب، عشان كده الناس صدقته من أيام ما كان وزير دفاع".

نرشح لك- بعد منعه في مصر.. بدء عرض فيلم "أشباح أوروبا" في سينمات الخليج

وأشار ياسر جلال إلى أنه متابع غير جيد للسياسة، ويتحدث عن الرئيس عبد الفتاح السيسي من منطلق كوانه مواطن مصري، وأضاف: "هو رجل صادق عايز يشوف بلدنا حلوة، وظروف صعبة بتواجهه، ربنا يقويه".

وقال إن من أسباب ارتياح الممثلين أثناء تجسيد أدوارهم في مسلسل "الاختيار 3" هو الجدية التي لمسوها في تناول الشخصيات الحقيقية، وأوضح: "أنتي كنتي مقدمة الرئيس محمد مرسي بشكل محترم في وجود جماعة بتضغط عليه" .

وأردف ياسر جلال أن تلك المصداقية في التناول جعلت الممثلين متحمسين وفخورين للعمل في مسلسل "الاختيار 3".


وتطرق الحوار إلى اتقان ياسر جلال لتقليد صوت الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال إنه كان يتدرب على نبرة الصوت، ويسجل مشاهده ويستمع إلى التسجيل، قبل أن يقرر اختبار نفسه أمام فريق العمل.

وحكى ياسر جلال أنه قرر في أحدى البروفات أداء المشهد بنبرة صوت الرئيس السيسي، وقال: "لقيت مهندس الصوت جاي يظبط لي المايك وقال لي أنت جايب النبرة بالظبط، سألته أكمل على كده، قال لي كمل"، مشيرا إلى أنه بدأ يتحدث بطريقة الرئيس، ليرى الذهول على وجه مدير التصوير حسين عسر والمخرج بيتر ميمي.

وأكمل: "أخدت الثقة، وكملت بالنبرة دي، وقصدت أحكي التجربة عشان الناس اللي بتقول ده دوبلاج، الكلام ده مابيحصلش، دوبلاج مين؟ دي حاجة ماتنفعش في شغلنا".

وتحدث ياسر جلال عن حبه للابتعاد عن الأضواء، وقال: "أنا رجل بعيد عن المنظرة، بخلص شغلي وأقعد مع مراتي وولادي، حياتي في البيت، مع أخويا وأهل مراتي وجيراني"، وأشار إلى أنه يمارس حياته بشكل طبيعي بعيدا عن التمثيل.

وكشف: "شغلتنا أنا باخدها على أعصابي فبتعب وبحتاج فترة راحة"، مؤكدا أنه يشعر بالخجل الشديد حين يشيد به الجمهور في الشارع، وقال: "بحمد ربنا وكل نجاح برجع فيه الفضل لله سبحانه وتعالى".

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.


اقرأ أيضا:

تحدي "بص الحركة دي" لـ أحمد حلمي يتصدر "تيك توك"

دينا تهاجم سلاف فواخرجي: لا أعرف ديانتها وكلامها عن عدم وجود النار في الأخرة "تهريج"

قرأ في الصوفية وقابل أهلها .. أحمد أمين يشرح تفاصيل تحضيره لـ"عرفات" في "جزيرة غمام"

من بينها "العيال كبرت" و"عندليب الدقي".. نتفليكس تتوقف عن عرض هذه الأعمال المصرية خلال شهر مايو

لا يفوتك- ياسمينا العبد لـ "في الفن" : "دخلت التمثيل عشان بحب الكاميرا .. ووالدتي أكتر حد دعمني"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5