محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 مايو، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 3 مايو، 2022
ياسر جلال

كشف الفنان ياسر جلال كواليس تجسيده لشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 3" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2022.

أوضح ياسر جلال في مقابلة مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج "ستوديو 9090" عبر الراديو 9090، أنه لم يصدق حين عرض عليه صناع مسلسل "الاختيار 3" تقديم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أضاف أنه اتصل بزوجته وأبلغها بالعرض، وأوضح: "اتوترت واتلخبطت، وخفت جدا، خوفا من أنني أفشل في أداء الشخصية".

نرشح لك- بعد منعه في مصر.. بدء عرض فيلم "أشباح أوروبا" في سينمات الخليج

وتابع ياسر جلال أنه لا يحب الفشل خاصة أنه ممثل صاحب خبرة ومن عائلة فنية، كما كان الأول على دفعته بمعهد الفنون المسرحية، وهو ما وضعه في أصعب تحدي مر به كممثل، وقال: "تجسيد شخصية حقيقية من أصعب الحاجات اللي بتواجه الممثل، وكان تحدي كبير".

وقال إن المخرج بيتر ميمي ساعده كثيرا في أداء الشخصية بالشكل المناسب، وأوضح: "الدكتور بيتي ميمي شجعني واحتواني، وأشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لأن ورائها رجال مثقفين وشرفاء".

وتوجه ياسر جلال بالشكر إلى زملائه الذين شاركوا في بطولة مسلسل "الاختيار 3"، قائلا: أنا كنت جزء من كل والمسلسل بتاعنا كلنا وأحنا عاملينه حبا في بلدنا مصر، مفيش حد فينا كان أحسن من حد".

وأردف: "يمكن أنا حظي أنني بعمل شخصية بطل عظيم، والشخصية في حد ذاتها داعم لأي ممثل، وفي نجوم كبار كانوا موجودين في المسلسل، وكل واحد عمل مشهد في المسلسل ده كان عظيم، وأنا جزء من هذه المنظومة المحترمة اللي اسمها الاختيار 3".

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

اقرأ أيضا:

تحدي "بص الحركة دي" لـ أحمد حلمي يتصدر "تيك توك"

دينا تهاجم سلاف فواخرجي: لا أعرف ديانتها وكلامها عن عدم وجود النار في الأخرة "تهريج"

قرأ في الصوفية وقابل أهلها .. أحمد أمين يشرح تفاصيل تحضيره لـ"عرفات" في "جزيرة غمام"

من بينها "العيال كبرت" و"عندليب الدقي".. نتفليكس تتوقف عن عرض هذه الأعمال المصرية خلال شهر مايو

لا يفوتك- ياسمينا العبد لـ "في الفن" : "دخلت التمثيل عشان بحب الكاميرا .. ووالدتي أكتر حد دعمني"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5