FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 2 مايو، 2022 | آخر تحديث:
أحمد الأحمد

أكد الفنان السوري أحمد الأحمد أن مسلسل "العائدون" كان تجربة مهمة جدا في مشواره الفني.

وقال أحمد الأحمد في حوراه مع جريدة أخبار اليوم: الظهور أمام الجمهور المصرى كان امتحانا كبيرا وصعبا وكنت متحمسا لهذا الدور، والتجربة لم تتأخر لأنني كنت أبحث عن الفرصة التي أظهر بها وتحقق لي النجاح، عرضت علي من قبل أدوار في الدراما المصرية لكنها لم تكن مناسبة لى أو لم يكن الوقت فى صالحى.

نرشح لك: أحمد عز: "الاختيار" عمل لا يتكرر وفخور بالتعاون مع كريم عبد العزيز والسقا


أحمد الأحمد في العائدون

وعن ردود الفعل على شخصية "سياف" قال أحمد الأحمد: كل ردود الفعل كانت إيجابية وسعدت كثيرا بآراء النقاد، مسلسل "العائدون" تجربة كبيرة ومهمة بالنسبة لي خاصة أن شخصية "سياف" كانت مرهقة نفسيا، وبذلت فيها مجهودا كبيرا فهو شخص رغم قسوته لابد أن يظهر هادئا ورزينا، وهو ما زاد من صعوبة الموقف بالنسبة لى أنها شخصية بعيدة عنى كليا لأنى شخص مسالم جدا فى الحقيقة.

أحمد الأحمد في مشهد من العائدون

ونفى أحمد الأحمد خوفه أو تردده من تقديم شخصية "سياف" وقال: تحمست كثيرا لأداء شخصية "سياف" منذ قراءة السيناريو الذي احتوى على كل عناصر النجاح، من نص جيد وقضية مهمة ومخرج متميز فضلا عن النجوم المشاركين فيه.

وعبر أحمد الأحمد عن سعادته بالتعاون مع المخرج أحمد نادر جلال وقال: العمل مع المخرج أحمد نادر جلال شرف كبير لأى فنان، وأنا سعيد جدا ببعملي معه، وجمعتنا جلسات عمل مطولة للوقوف على ملامح الشخصية وشكلها وطريقة ظهورها على الشاشة، وهو مخرج يجعلك مطمئنا وأنت تتعامل معه.

ومسلسل "العائدون" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub - سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

اقرأ أيضا:

أحمد حلمي يكسر حاجز المليون في أول ليلة عرض لفيلمه "واحد تاني"

كاتي بيري تسقط على المسرح بسبب عروس البحر (فيديو)

بصورة مع أحمد العوضي … ياسمين عبد العزيز تهنئ جمهورها بعيد الفطر

عمرو دياب .. السر

لا يفوتك: سلمى أبو ضيف تتحدث لـ في الفن عن كواليس دورها بمسلسل راجعين يا هوى وعلاقتها بخالد النبوي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5