نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 2 مايو، 2022 | آخر تحديث:
أحمد أمين

تواصل الفنان أحمد أمين مع جمهوره لمعرفة ردود الفعل على شخصية "عرفات" التي قدمها في مسلسل "جزيرة غمام" وأجاب على كل أسئلتهم.

وتلقى أحمد أمين اسئلة كثيرة منها عن سر الكيميا بينه وبين الفنانة مي عز الدين وأجاب: عشان هي فنانة مخلصة جدا وتعاملت معايا بلطف شديد علما إني أقل منها خبرة.. وأنا وهي بنحب التفاصيل والمذاكرة.

نرشح لك: هل يقدم شخصية "عرفات" في مسلسل منفصل؟ أحمد أمين يجيب


كما كشف من خلال إجاباته على الأسئلة عن الأماكن التي تم تصوير المسلسل بها وهي: الزعفرانة.. مدينة الإنتاج.. وادي دجلة.. جبل المقطم.


أما عن موعد الجزء الثاني من مسلسل "ما وراء الطبيعة" فقال إنه لا يعرف متى سيتم طرحه بالتأكيد لكنه يشعر أنه قريبا.


وعن فكرة ابتعاده عن الكوميديا قال: ما أقدرش أبطل كوميديا، بفرح لما الناس بتقول لي أنت ضحكتني ومودي اتغير، فأنا هاعمل الاتنين ما دام مع ناس شاطرة وبتحب شغلها وكتابة حلوة.

كما كشف عن الفنان الذي يتمنى التمثيل معه: أتمنى اشتغل مع ناس كتير أوي أوي.. بس محتاج اشتغل مع الأستاذ يحيى الفخراني والأستاذ نبيل الحلفاوي.. عايز أقرب منهم حتى وهما بيشتغلو.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "جزيرة غمام" أحداث مثيرة، وبدأ المشهد الختامي يتكون بمواجهة عنيفة بين خلدون وكبير الجزيرة العجمي، الذي رفض تزويجه من ابنته درة، وأهانه وطرده من المندرة، ليتوعده خلدون بفضح ابنته شر فضيحة.

طالع أيضا: الحلقة الأخيرة من "العائدون".. القبض على والي داعش وأمير كرارة يطلب الزواج من أمينة خليل

وعاد خلدون إلى بيت عرفات الذي استولى عليه، ليلحق به أهل الجزيرة الغاضبين من أفعاله، ويوجهوا له 8 طعنات قاتلة.

ورفضت العايقة مساعدة خلدون وهو ينزف، وقررت أن تبقى بجواره لتشاهده يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتمكنت المجموعة التي صدقت عرفات من اللجوء إلى كهف السفينة بعد هجوم الزوبعة، وقام عرفات بمساعدة العايقة على دخول الكهف مع الناجين من دمار الجزيرة.

وانتهت الحلقة نهاية مفاجئة بتكرار أحداث المسلسل الأولى، فظهر عرفات على فراش الموت يقوم بتوزيع ميراثه على تلاميذه بنفس طريقة الشيخ مدين وكلماته.

وتكرر مشهد وصول طرح البحر للجزيرة، يتقدمهم طارق لطفي في شخصية خلدون وكأنه عاد للحياة مرة أخرى، فيما حلت الفنانة رنا رئيس محل مي عز الدين في شخصية العايقة.

ومسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

اقرأ أيضا:

كاتي بيري تسقط على المسرح بسبب عروس البحر (فيديو)

بصورة مع أحمد العوضي … ياسمين عبد العزيز تهنئ جمهورها بعيد الفطر

عمرو دياب .. السر

قبل أوس أوس في "الكبير أوي 6" .. فنانون صعدوا إلى المسرح بالملابس الداخلية

لا يفوتك: سلمى أبو ضيف تتحدث لـ في الفن عن كواليس دورها بمسلسل راجعين يا هوى وعلاقتها بخالد النبوي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5