نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 1 مايو، 2022 | آخر تحديث:
نيللي كريم في مشهد من فاتن أمل حربي

عرضت الحلقة الـ30 من مسلسل "فاتن أمل حربي" وبدأت أحداثها بنظر قضية الطعن على قانون الأحوال الشخصية.

ذهبت "فاتن" مع كل صديقاتها ومجموعة من داعميها، وكان الحكم هذه المرة في صالحها، وحكمت المحكمة بإحالة قانون الأحوال الشخصية إلى المحكمة الدستورية العليا للنظر فيه وتعديله.

نرشح لك: "الكبير أوي 6" .. حزلقوم يصفع نفادي على طريقة ويل سميث في الأوسكار

واحتفلت "فاتن" وكل الموجودين في قاعة المحكمة وحملوها على الأعناق ورأت طليقها "سيف" ونظرات الحسرة في عينيه، كما جاء والدها ليدعمها وقررت مسامحته على ما فعله في الماضي، وعاش معها في منزلها وبدأ يساعدها في كل شيء.


وبدأت السعادة تدخل حياة "فاتن" فاحتفلت بزواج "شفيع" و"رجاء" وزواج واحدة من صديقاتها من مدرس اللغة الإنجليزية في مدرسة بناتها.

أما "يحيى" قرر السفر إلى السعودية حيث سيعمل هناك، وعرض الزواج على "فاتن" والسفر معه لكنها رفضت لأنها لا تناسبه لديها مشاكل كثيرة وإذا تزوجت ستفقد حضانة ابنتيها وكذلك هي أكبر منه سنا، حاول إقناعها لكنها أصرت على موقفها.

وخسر "سيف" كل شيء بعدما قام عمه بتسديد القرض وأخذ المصنع منه، وأخبره أنه سيعمل في المصنع كموظف براتب شهري وسيخصم منه نفقات طليقته وبناته.

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.


اقرأ أيضا:

علي حسام مهندس ديكور Moon Knight لـ"في الفن": تكلفة الحلقة 500 مليون جنيها والبحث عن عربة فول وقفص عنب أصعب مرحلة في ديكوراته

رسميا ... الجزء السابع من "الكبير أوي" في رمضان 2023

خروج فيلم "أشباح أوروبا" من موسم العيد .. اتهامات بغسيل أموال وأزمات قانونية

توفيق عبد الحميد: قرار الاعتزال قابل للتراجع بشرط

لا يفوتك: سلمى أبو ضيف تتحدث لـ في الفن عن كواليس دورها بمسلسل راجعين يا هوى وعلاقتها بخالد النبوي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5