محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
بيتر ميمي


أعلن المخرج بيتر ميمي، أن الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 3 والتي تُعرض اليوم الجمعة، هي الحلقة الدرامية الأخيرة من العمل الوطني الذي يُعرض في شهر رمضان 2022.

وكتب ميمي، عبر حسابه بموقع Facebook: "النهاردة آخر حلقة درامية من مسلسل الاختيار 3.. شكرا للثقة الكبيرة أننا نكون جزء من تسجيل فترة مهمة من تاريخ مصر الحديث.. وبشكر فريق العمل اللي احتمل المسئولية لأكتر من ٣ سنين.. الحلقة ٢٩ بعنوان النهاية.. غدا الحلقة ٣٠ وهي حلقة تسجيلية هامة جدا من إعداد وإخراج الصحفي أ. أحمد الدريني، ونتقابل رمضان اللي جاي إن شاء الله في مسلسل جديد ومشروع كبير جدا بدأ تحضيره من سنين وجه وقته أخيرا، كل سنة وأنتم طيبين وبخير".

نرشح لك: اللقاء المنتظر.. هجرس يحاور محمد سلام في "مهرجان المزاريطة السينمائي"

وشوق بيتر ميمي الجمهور لعمله في رمضان 2023، قائلا: "نتقابل رمضان اللى جاى ان شاء لله فى مسلسل جديد ومشروع كبير جدا بدأ تحضيره من سنين وجه وقته اخيرا، كل سنة وانتم طيبين وبخير".

من جانبه علق أحمد الدريني على ما قاله بيتر ميمي عبر facebook قائلا: "الشكر للصديق العزيز بيتر ميمي على ما بذله من جهد خارق طيلة شهور العمل في هذا المسلسل وقد أسعدني الحظ بالتعرف عليه عن قرب والمساهمة - وإن كانت ضئيلة- في مسار هذا العمل الضخم".

وأضاف: "أتشرف أن تكون الحلقة الأخيرة "الوثائقية" من إنتاج وحدة الأفلام الوثائقية التي أتشرف بإدارتها. وقد قام على إنجازها عدد صخم من زملائي.. على رأسهم مخرج الحلقة صديقي المبدع شريف سعيد، والمنتج الفني أحمد صفوت، ومخرج منفذ محمود توفيق ولاين بروديوسر كمال المنشاوي ومدير تصوير بيشوي عاطف ومونتاج بيشوي ميشيل وأحمد البرلسي وإنتاج: محمد علي، ومدير إدارة الإنتاج بوحدة الأفلام الوثائقية: أحمد صالح (وهي من إعداد إمام أحمد وأرشيف أيمن عثمان وباحث حمدين حجاج)".

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.


اقرأ أيضا:

"الكبير أوي 6" .. أحدث رقصات أحمد سعد بتوقيع حزلقوم في "مهرجان المزاريطة"

رامز جلال يسخر من وزن فريدة سيف النصر : "تربت على أكل البطارخ ولبن البعير"

أم كلثوم تتعاون مع أبو الأنوار في "الكبير أوي 6": هدس فايزة أحمد (فيديو)

ردا على "الحلفاوي": بريخت أم ستانسلافسكي؟ عميد معهد التمثيل يشرح عبر "في الفن" منهج إلهام شاهين في تجسيد "أم جهاد"

لا يفوتك: سلمى أبو ضيف تتحدث لـ في الفن عن كواليس دورها بمسلسل راجعين يا هوى وعلاقتها بخالد النبوي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم) 

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ
هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5