نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
أم كلثوم في مهرجان المزاريطة

خلال أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل"الكبير أوي 6" تستمر فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، ومفاجأة "حزلقوم" للمدعوين هي حضور أم كلثوم وعبد الحليم حافظ.

وفي الأحداث وقف "حزلقوم" يتحدث إلى "دكتور ربيع" وأخبره أن عدد من النجوم في طريقهم إلى المزاريطة لحضور المهرجان، ليفاجأ "دكتور ربيع" بوجود شبيهة أم كلثوم وشبيه عبد الحليم حافظ.

نرشح لك: إياد نصار يتعرض لموقف محرج في مهرجان المزاريطة.. "هجرس" أخطأ في اسمه!

وقامت "مربوحة" بإجراء مقابلة تليفزيوينة مع أم كلثوم وسألتها عن سبب اختفائها لفترة، لتجيبها قائلة: "ملقتش حاجة تليق بتاريخي".

كما سألتها عن جديدها الفترة المقبلة فقالت: "بحضر حاجة مع أبو الأنوار أدس فيها فايزة أحمد.

وظهر خلال الحلقة ظهر الفنان إياد نصار وتعرض لموقف محرش بعدما أجرى معه "هجرس" حوارا وعرضه للجمهور على أنه المطرب اللبناني وائل جسار.

وأبدى "هجرس" وأبدى إعجابه بأغانيه وبالأخص "مشيت خلاص" و"يوم زفافك"، وبالتأكيد هذا ثار استياء إياد نصار، الذي انزعج من تفاهة الأسئلة، وطريقة هجرس في نفل التصريحات بطريقة خاطئة ليعلن أنه سيفكر في الاعتزال بعد هذا اللقاء، وترك اللقاء طالبا سيارته ليغادر المهرجان.


وأثناء انتظاره للسيارة، التقى إياد نصار بـ"جوني"، أحمد مكي، الذي عبر عن إعجابه بكل أدوار إياد وأنه أقوى ممثل في جيله وأنه يحبه جدا ويعتبر نفسه يقف أمام هرم في الفن، وأمام الكاميرا، قدم جوني، إياد نصار بأنه الفنان الراحل علي الكسار! مما أثار غضب الممثل الأردني وحاول ضربه.


ويعرض مسلسل "الكبير أوي" على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة "حكايات" الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة "حكايات2" الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.


اقرأ أيضا:

حلمي بكر عن شيرين: إيه علاقة حلق الشعر والبويضات بإن صوتي حلو وبغني؟

ظهور خاص للمخرج محمد سلامة في الحلقة 28 من مسلسل "راجعين يا هوى"

دينا فؤاد: أرفض تقديم دور مثل "مربوحة" في "الكبير أوي 6" (فيديو)

نور النبوي يتحدث لـ"في الفن" عن الضحك والدموع في أصعب مشاهد "راجعين يا هوى" ولماذا لم ينصحه خالد النبوي؟

لا يفوتك: سلمى أبو ضيف تتحدث لـ في الفن عن كواليس دورها بمسلسل راجعين يا هوى وعلاقتها بخالد النبوي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ
هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5