FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
روجينا وباسم مغنية

كشفت حلقة أمس عن العديد من المفاجآت حول تفاصيل شخصية الدكتورة حور التي تقدمها روجينا، وكيف تحولت من شخصية ضعيفة الى قوية، جعلها ترتكب العديد من الجرائم من أجل تحقيق العدالة من وجهة نظرها الشخصية.

أما حلقة اليوم فكشفت، مدى التغيرات التي أحدثتها الدكتورة حور "روجينا" في حياة زوجها الضابط شريف نوح" أحمد صفوت"، رغم قيامه بالقبض عليها، هذا إلى جانب علاقتها بالطبيب النفسي إياد الشخصية التي يلعبها الفنان "باسم مغنية"، وكانت بداية الحلقة مع حديث شريف مع ابنته، وسؤالها عن حور وموعد مقابلتها الأمر الذي أصاب شريف بحيرة كبيرة، هذا إلي جانب أنه لمس جميع التغيرات التي أحدثتها حور في شخصيته ابنته.

نرشح لك: خاص أشاهد في رمضان – محمد أبو جبل يتابع هذا المسلسل

يذهب شريف " أحمد صفوت" إلى حور ليعرف منها كيف وصل بها الأمر لتصبح قاتلة محترفة، وبالفعل بدأت حور في سرد كواليس ما حدث لها في حياتها بعد وجودها في مستشفى الأمراض العقلية.

وكشفت حور خلال أحدث حلقة اليوم، أنها في البداية كانت ترفض العلاج نهائيا، لولا ظهور الطبيب النفسي إياد" باسم مغنية"، الذي غير مسار حياتها وإقناعها بالعلاج، ووقعها في حبه ولكنه كان حب من طرفها هي فقط.

طالع ايضًا: "ديزني بالعربي" تنعي فاطمة مظهر صاحبة صوت "سنو وايت"

و أوضحت الحلقة أن الأغنية التي كانت تسمعها حور أثناء ارتكابها جميع جرائم القتل، هي الأغنية التي كانت تحب سماعها مع الدكتور إياد.

وتنتهي الحلقة بندم حور بسبب الذهاب إلي طبيبها النفسي، لكي تعترف بحبها له، لتكشف الحلقة الأخيرة كافة التفاصيل الخاصة بما حدث لحور لكي تصبح طبيبة نفسية مشهورة ومن هي الشخصية التي انتحلها؟

يشارك روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

اقرأ أيضا:

"هنا سأسكت قليلا" .. قصة أشهر إفيهات كرة القدم من ملاعب الخليج إلى الكبير أوي

"مربوحة" تتسبب في شجار بين هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح

ياسمين رئيس تهدد مربوحة بارتداء فستان "تايجر" في حال دعوتها لمهرجان المزاريطة

عبير الشرقاوي: أسحب إعجابي بـ"فاتن أمل حربي" لاعتراضه على كلام ربنا
لا يفوتك: سلمى أبو ضيف تتحدث لـ في الفن عن كواليس دورها بمسلسل راجعين يا هوى وعلاقتها بخالد النبوي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5