نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
ميدو عادل

كشف الفنان ميدو عادل عن تأثير مسلسل "العائدون" في تشكيل وعي الشباب والأطفال من خلال ما سمعه من ابنته الكبرى.

وكان ذلك خلال لقاء في برنامج "التاسعة" مع الإعلامية شافكي المنيري عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري.

نرشح لك: الشركة المنتجة لـ"بطلوع الروح" تكشف سبب تأخر طرح الحلقات الأخيرة

وقال ميدو عادل: أنا سعيد جدا هذا العام يتم عرض مسلسلات درامية تناقش فكرة تجار الدين وهو ما سهل دوري كأب في توعية أولادي.

وأضاف: ابنتي الكبرى تحاسبني على أي دور أقدمه سواء في هذا العمل أو أي عمل آخر، وأكثر سؤال توجهه لي بعد عرض المسلسل "مين داعش؟ ليه طول الوقت لابسه خمار، إزاي تلبس خمار وبتدخن؟ ليه بيجلدوا الناس وبيدبحوهم؟

ووصف ميدو علاء مسلسل "العائدون" قائلا: هو مسلسل اجتماعي إنساني سياسي يتم تقديمه في وقت مهم جدا، من الجيد أن ننقل أحداثا حقيقية من المخابرات العامة لنقدمها للجيل الجديد بدون تزييف.

ميدو عادل في مشهد من العائدون

وأكمل متحدثا عن كواليس مشاركته في المسلسل: عندما عرض علي دور "علاء" كنت خائفا لكن ما جعلني أطمئن وجود أستاذ أحمد نادر جلال، مضيفا "خفت من الدور لأن أعمال المخابرات يا بتصيب يا بتخيب".

وأكمل: أفضل ما في الدور أنه غير تقليدي هو شخص كان يقول لا وسافر للعمل في قناة معادية لبلد ثم غيرت وجهة نظره، شخصية "علاء" كان يبحث عن الشخص القدوة ووجده في الضابط "عمر" لدرجة أنه اختار اسم "ابو عمر" حتى يكون اسمه وسط "داعش".

وتابع: أكثر ما أعجبني في المسلسل هو وجود الشخص الذي يمد لك يده ويساعدك ويرشدك للطريق الصحيح وأعتقد أن هذا ما يحتاجه الشباب الآن.

وأكد ميدو عادل أن مسلسل "العائدون" ليس مسلسلا رمضانيا فقط بل سيظل يحبه الناس ويشاهدونه، نظرا لما به من خطوط دراما وعلاقات إنسانية، بالإضافة إلى البساطة في تناول القضية.

أمينة خليل وأمير كرارة وميدو عادل في مشهد من العائدون

وتحدث ميدو عادل عن الفنان هاني رمزي قائلا: هو شخص شديد الاحترام وأضاف للمسلسل كثيرا لأنه يقدم دورا مختلفا بعيد عن الكوميديا، شرف كبير لي العمل معه وكنت دائما أقول له أنه يعيطيني الأمل هو شخص يحب المهنة ولديه القواعد والتقاليد القديمة مع تطور العصر.

ومسلسل "العائدون" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub - سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

اقرأ أيضا:

مصطفى شعبان يستعين بجملة من "أحلام عمرنا" في الحلقة الـ27 من "دايما عامر" (فيديو)

خاف منها المشاهدون وأتقنت اللهجة المغربية في 21 يوما ... سميرة الأسير "أم آدم" تتحدث لـ "في الفن"
أحمد حلمي يكشف عن أغنيته الجديدة من فيلم "واحد تاني"

أحمد السعدني: جلست مع شخص "داعشي" للتحضير لـ"بطلوع الروح" (فيديو)

لا يفوتك: سلمى أبو ضيف تتحدث لـ في الفن عن كواليس دورها بمسلسل راجعين يا هوى وعلاقتها بخالد النبوي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5