مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
إليسا وممدوح موسى

حل الإعلامي ممدوح موسى ضيفا على برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة "المحور".

وتحدث ممدوح موسى خلال الحلقة عن دوره في شهرة إليسا وشيرين عبد الوهاب، وقال: "إليسا لما جاتلي (شارع النجوم) مكنش حد يعرفها، واسماعيل النقيب قال إني استضفت فتاة لا أحد يعرفها، قالوا عليها بنت زي القمر، وكذلك شيرين، وفضل شاكر، كل هؤلاء الفنانين خرجوا من برنامجي، والناس عرفتهم من خلالي".

وكشف ممدوح موسى أنه يحب أغاني المهرجانات بشكل كبير، وخاصة التي تحتوي على كلمات محترمة هي التي ستستمر، قائلا: يا ريت المهرجانات تنجح.. وسيبوهم ياكلوا عيش.. وأنا مع المهرجانات النضيفة.

وأشار ممدوح موسى إلى أن النجم عمرو دياب هو السبب الرئيسي في نجاح الملحن عمرو مصطفى، وأن الجمهور عرفه وذاع صيته بأغنية خليك فاكرني، وبالنسبة له المطربين متساوون ولكن المهم هو الشغل.


وكان طوني خليفة في نفس البرنامج قال أنه أول من استضاف إليسا في برنامجه والسبب في نجاحها، وقال طوني خليفة خلال استضافته في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور: أنا أول واحد استضاف إليسا في الإعلام ولم تكن نجمة في ذلك الوقت، وسببت لي مشكلة.

يذكر أن برنامج "شارع النجوم" كان يُعرض عام 2001، وكان يستضيف النجوم على متن سيارة متنقلة في شوارع محافظات مصر المختلفة ويغنون للجمهور.