نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
محمد سلام وأوس أوس في الحلقة الـ27 من الكبير أوي

لا زالت تحضيرات مهرجان المزاريطة مستمرة، ويحاول "الكبير" تحضير كل شيء في أفضل صورة، وينتظر بفارغ الصبر حضور النجم العالمي ليوناردو دي كابريو كما وعده "حزلقوم".

وعرضت الحلقة الـ27 من مسلسل "الكبير أوي 6" وفيما يلي أبرز أحداثها:

نرشح لك: "الكبير" يقلد إعلان ياسمين عبد العزيز بطريقته الخاصة (فيديو)

عودة جوني

عرف "جوني" أن "الكبير" يحضر لمهرجان المزاريطة السينمائي، وقرأ أخبار عن دعوة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو إلى المهرجان، فعاد من جولته خارج البلدة ليحضر الاحتفالية، واتفق مع "هجرس" على استغلال الفرصة ومنع الصحفيين من حضور المهرجانات ليغطي كل أخباره عبر قناته على YouTube.

مروبحة والنجوم

تولت "مربوحة" و"الدكتور ربيع" دعوة الفنانين وتحاول التوفيق بين النجوم، فطلبت من يسرا أن تجلس في نفس الغرفة مع نيللي كريم، لأنها لن تستطيع أن تجعلها تجلس مع هالة صدقي وليلى علوي وتشاجرت معها وفي النهاية تمنت لها "أحلام سعيدة".

رحمة أحمد في مسلسل الكبير أوي 6

وتبقى أمامها أزمة واحدة هي أين سيجلس الضيوف النجوم واقترحت على "الكبير" أن تفرغ "الزريبة" وتقسمها إلى عنبر للرجال وعنبر للسيدات، لكن "الكبير" وجد حلا آخر وأخرج أهالي المزاريطة من منازلهم حتى يجلس فيها النجوم.


ليوناردو المزيف

وضع "جوني" خطة ومنع الصحفيين من الوصول إلى المزاريطة لتغطية المهرجان، وعندما وصل "ليوناردو دي كابريو" لم تكن هناك سوى كاميرا "هجرس".

واكتشف "الكبير" أنه شخص مزيف وأخذه معه إلى المنزل ليحقق في الأمر فاعترف أن "حزلقوم" طلب منه أن يمثل دور ليوناردو دي كابريو، ووجد "الكبير" نفسه في مأزق ولا يعرف كيف يقيم المهرجان بدون النجم العالمي، واقترح عليه "فزاع" أن يظهر "ليوناردو" المزيف وأن يتم تصويره عن بعد ولن يلاحظ أحد.

أحم دمكي وهشام إسماعيل ومحمد سلام في مشهد من مسلسل الكبير أوي 6

ويعرض مسلسل "الكبير أوي" على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة "حكايات" الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة "حكايات2" الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا:

محمود البزاوي يكشف سر نجاح ياسر جلال في تجسيد شخصية "السيسي"

مي كساب: يسرا زعيمة جيلها.. ومفاجأة في الحلقة 28 من "أحلام سعيدة"

عبد العزيز مخيون: قدمت شخصية مرشد الأخوان في "الاختيار 3" بدون مبالغة أو سخرية (فيديو)

محمد محي يكشف دور نصر محروس في انتقال "بعد الليالي" و"آه من الفراق" منه إلى عمرو دياب

لا يفوتك: سلمى أبو ضيف تتحدث لـ في الفن عن كواليس دورها بمسلسل راجعين يا هوى وعلاقتها بخالد النبوي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5