محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
محمد محي

كشف النجم محمد محي عن الدور الذي لعبه المنتج نصر محروس في انتقال أغنيتي "بعد الليالي" و "آه من الفراق" منه إلى النجم الكبير عمرو دياب.

وقال محمد محي خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر : نصر محروس كانت له جملة شهيرة عندما لا يقتنع باختياري لأغنية معينة هي "ييجي أحسن منها"، وهذا ما حدث عندما عرضت عليه أغنية "حاولت تعمل حاجة"، لكنه اقتنع بعدما عرضتها على الملحن وليد سعد والموزع محمد مصطفى وأعجبتهما، وهذا النوع من الصراعات كان يجري بيننا وأنتصر أنا مرة وهو مرة.

نرشح لك - خاص خلطة مسلسلات ريهام حجاج.. 5 أشياء تتكرر سنويا

وأضاف : حدث نفس الشيء مع أغنيتين كان من المفترض أن أقوم بغنائهما وقدمهما في النهاية عمرو دياب، الأولى هي "بعد الليالي" التي اخترتها لأغنيها مع شيرين في ألبوم "صورة ودمعة"، وكنت مقتنعا بأنها مناسبة جدا لنا معا، لكن نصر محروس كان يتولى تقديم شيرين وربما لم يرغب في تقديمها في أغنية ثقيلة مثل "بعد الليالي"، إلى جانب أن الألبوم ضم أكثر من أغنية "نكد"، ولذلك عندما قال "ييجي أحسن منها" اقتنعت برأيه، رغم إنها من أحب الأغاني لي، وفكرت على الأقل فنان كبير أخذها وفهم قصدي.

وتابع : "أغنية آه من الفراق" اشتغلت فيها لبعض الوقت، وبين تأخير وتغيير كلام قال نصر في النهاية خيرها في غيرها وأخذها عمرو دياب وغير لحنها.

طالع أيضا - بكاء وإصرار على مواصلة تصوير "بطلوع الروح" .. أول رد فعل من المحاسب المصري المختطف بعد تحريره

وأكمل طبعا عمرو دياب فنان كبير وأستاذنا وأفرح بذلك، كما أنني غنيت أغنيتين كان من المفترض أن يغنيهما هما "صدقتني" ألحان خالد الأمير، و"أغلى الناس".


اقرأ أيضا:

الحلقة 26 من "الاختيار 3".. تهديد السيسي لخيرت الشاطر: اللي هيرفع سلاح هشيله من فوق وش الأرض

علاء مرسي يفجر مفاجأة .. أحب ميرفت أمين 25 عاما في صمت

عمرو مصطفى يوجه رسالة صلح لتامر حسني: متزعلش مني انت إنسان كويس

بيان شديد اللهجة من مهرجان الأسكندرية عن الأفلام المشاركة في مهرجان المزاريطة


لا يفوتك: سلمى أبو ضيف تتحدث لـ في الفن عن كواليس دورها بمسلسل راجعين يا هوى وعلاقتها بخالد النبوي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5