محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
بريجيت باردو

شهدت الحلقة 25 من مسلسل "أحلام سعيدة" مواصلة الكشف عن المذكرات التي تركتها والدة فريدة وصالح الحمامصي لأبنائها.

وقرأ صالح الحمامصي اعترافات والدته بسبب تخليها عن زوجها وأبنائها والسفر إلى فرنسا بحثا عن فرصة للتمثيل.

اعترفت فوزية أنها كانت ترى حبها للممثلة الفرنسية بريجيت باردو أشبه بقصة النداهة التي سمعتها في طفولتها، حتى أنها قررت حرق كل صور "باردو" والتفرغ لتربية أبنائها، لكن كل شيء تغير عندما شاهدت فيلم "Spirits of the Dead" وقضت أيام في السينما تشاهده بدون توقف، لتناديها النداهة كما قالت في مذكراتها.

نرشح لك- خالد الصاوي يشرح عبر "في الفن" منهجه التمثيلي في "الاختيار" : لم أقلد خيرت الشاطر ورسمت له "كاركتر"

وفيما يلي نستعرض أبرز المعلومات عن فيلم بريجيت باردو الذي جعل فوزية تترك أبنائها صالح وفريدة وزوجها توفيق الحمامصي، بحثا عن حلم التمثيل في فرنسا.


فيلم "Spirits of the Dead" أو "أرواح الموتى" هو فيلم إيطالي فرنسي تم إنتاجه عام 1968، مقسم إلى 3 قصص قصيرة كتبها إدجار آلان بو، ولكل قصة مخرج وأبطال مختلفين، تدور في إطار من الرعب عن الأشباح والموتى، وأخرجه روجيه فاديم، لويس مال وفيدريكو فيلليني.

وشاركت بريجيت باردو في قصة "ويليام ويلسون" مع آلان ديلون، والتي دارت أحداثها في أوائل القرن التاسع عشر، عندما كانت منطقة شمال إيطاليا واقعة تحت الحكم النمساوي.

وتبدأ القصة حين يهرع ضابط بالجيش يدعى ويليام ويلسون (آلان ديلون) للاعتراف لكاهن في كنيسة "سيتا ألتا" بأنه ارتكب جريمة قتل. ويروي ويلسون قصة ارتكابه للجريمة، حيث كان يلعب الورق مع عشيقته جوزيبينا (بريجيت باردو)، لكن شبيهه الذي يدعى أيضا ويليام ويلسون يقنع الناس أن "ويلسون" يغش في اللعب، وهو ما يغضب الأخير ليستل خنجره ويطعن شبيهه.

ينهي ويليام ويلسون اعترافه بتفاصيل جريمته للكاهن، وبعدها ينتحر من فوق أحد الأبراج، لكن عند العثور على جثته يجده الناس مطعونا بالخنجر الذي قتل به شبيهه ويليام ويلسون.

بوستر فيلم

ومسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل، إنتاج جمال العدل، إخراج عمرو عرفة، بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد أوتاكا، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، سامي مغاوري، ملك بدوي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، علي السبع وسمية الألفي.

اقرأ أيضا:

منة عرفة : أعتذر لمحمد نجاتي وأنا ومحمود المهدي لم نفتعل "التريند"

نجل شعبان عبد الرحيم: محمد رمضان بيقلد أبويا

منة عرفة : بحثت عن أطباء نفسيين على الإنترنت .. "أنا مش متزنة"

منتج "بطلوع الروح" يعلن تحرير المحاسب المصري صادق روللي المختطف بلبنان

لا يفوتك- طه دسوقي يتحدث لـ"في الفن" عن أمنية الخروج من الكوميديا وموقفه من ظهور الـ"ستاند أب" في الدراما

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5