مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
ليلى زاهر وآلاء سنان في مسلسل في بيتنا روبوت 2

يبدو أن الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "في بيتنا روبوت" تأثر بحبكة مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي والذي عرض في موسم رمضان الماضي.

حيث شهدت الحلقة رغبة "سارة" في أن تضع مولودها بالولايات المتحدة الأمريكية من أجل الجنسية مثلما فعلت "هنا" أو منى زكي خلال أحداث "لعبة نيوتن" ولكن تلك الرغبة يعارضها "يوسف" بل ويلجأ لـ"سارة" وهي الشخصية التي جسدتها آلاء سنان في مسلسل "لعبة نيوتن" كي تحاول إقناع "سارة" بالعدول عن قرارها ولكنها توافقها الرأي وتستشهد بما حدث لها مع الشيخ مؤنس عندما تزوج عليها "هنا".

نرشح لك - ظهور إسعاد يونس بشخصية "إيناس عبد الدايم" في الحلقة الـ25 من "الاختيار 3"

وخلال الأحداث تحدث لـ"سارة" أزمات مشابهة لتلك التي حدثت لـ"هنا" مثل ارتباكها في المطار وتواصلها مع زوجها، بل والقبض عليها بتهمة التخطيط لعملية إرهابية في أمريكا ويتضح أن كل هذه الأحداث ما هي إلا مجرد حلم جاء نتيجة مشاهدتها مسلسل "لعبة نيوتن" وعندما تستيقظ من النوم تقرر العدول عن قرارها وعدم الذهاب لأمريكا.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" شهد إقبالا جماهيريا كبيرا، المسلسل من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، اده الشرقاوي، مايان السيد وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج تامر محسن

وتدور أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت 2" حول المهندس يوسف – هشام جمال- الذي يعيش مع زوجته سارة – ليلى زاهر- اخترع روبوتات تساعده، الأول روبوت غبي وهي "زومبا" التي تجسد دورها شيماء سيف، أما الروبوت الثاني فهو ذكي ويحمل اسم "لذيذ" ويلعب دوره عمرو وهبة.

ومسلسل "في بيتنا روبوت 2" من تأليف عمرو وهبة، إخراج أسامة عرابي، وبطولة هشام جمال، ليلى زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقي، دنيا سامي، أحمد رمزي، مادي القمر، إياد أمين، نيللي محمود وشروق أيمن.


اقرأ أيضا:

خاص ياسر عبد المجيد مؤلف "سوتس بالعربي" لـ"في الفن": قدمنا عملا أفضل من المسلسل الأمريكي ونفسي أقتبس The Walking Dead

مصطفى شعبان: زعلت من منى زكي بسبب تصريحها عن "أحلام عمرنا" ولم ألتق بها من وقتها إلا صدفة

خاص استفتاء "في الفن"-علا الشافعي: خالد النبوي ومحمد جمعة ومي عز الدين و"جزيرة غمام" الأفضل في رمضان 2022

نيللي مقدسي ترد على اتهامها باللجوء للملابس المثيرة لتحقيق الانتشار السريع


لا يفوتك- طه دسوقي يتحدث لـ"في الفن" عن أمنية الخروج من الكوميديا وموقفه من ظهور الـ"ستاند أب" في الدراما

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5