FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
تارا عماد وأحمد داود .. علاقة عاطفية مثيرة للجدل بين ليلى وآدم

تظن كثير من الفتيات أنهم مثاليات في العلاقات العاطفية ويسامحن الحبيب ويتغاضين عن كل الخطوط الحمراء التي يتجاوزها ه، ولكن هذا خطأ كبير يقعن فيه، ومن بين هذه الشخصيات هي "ليلى" التي تقدمها الفنانة تارا عماد في مسلسل "Suits بالعربي".

ارتكبت "ليلى" التي تقدم شخصيتها تارا عماد في مسلسل "سوتس بالعربي" بعض الأخطاء في علاقتها مع "آدم" أحمد داود، ساهمت في تعقيد العلاقة بينهما، وهي أخطاء لا تقع فيها أي أنثى في العلاقات مع الرجال إذا كانت ترغب في الاستمرار، ومنها:

التلاعب بمشاعر الرجل

في لحظات اعترافه بحبها لم تستوعب ذلك وتتعامل معه بصدق

كانت العلاقة بين ليلى، تارا عماد، وآدم، تتسم بالغموض، وكانت ليلى تساهم في تلك الحالة فكانت حريصة على مساعدته ولكن بالوقت ذاته كانت معاملتها معه خشنة، ورغم حبها له، أظهرت له كارت "مش هينفع" عندما عبر لها عن حاجته لمقابلتها للبوح لها بشيء ما، ثم أدعت أن لها صديق عندما وجدته مع حبيبة أخرى، وعندما وجدته يضيع منها، ذهبت لمغازلته فى المكتب!

أخذ الخطوة الأولى في مراسلة الرجل

هل تلاعبت ليلى بمشاعر آدم منصور في سوتس بالعربي

عندما يئست ليلى من كل محاولاتها للإيقاع بآدم في شباكها، أرسلت له رسالة صوتية على What's App تصرح له فيها عن مشاعرها وتخبره أنها ستتركه بعد أن وجدته يحب فتاة أخرى.

زيارة الرجل في بيته

لم تتحمل ليلى ألم الانفصال والبعد عن آدم، حيث لم تقتنع بحجته في الانفصال عنها وعرفت بوسيلة ما عنوان بيته وزارته فجأة لتسأله عن السبب الحقيقي وراء تركه لها.


وتشارك تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني. مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).


اقرأ أيضا:

تامر عبد المنعم: زينة كانت خطيبتي من 24 سنة

نادية الجندي: مبحبش عمليات التجميل وأنا أجمل من شمس البارودي ومريم فخر الدين

نادية الجندي: لا يمكن مقارنتي بنبيلة عبيد.. ومنى زكي هي نمبر وان

هكذا استقبل الطبيب خبر توقف قلب مريض في "يو تيرن"
لا يفوتك- طه دسوقي يتحدث لـ"في الفن" عن أمنية الخروج من الكوميديا وموقفه من ظهور الـ"ستاند أب" في الدراما

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5